شغلها وعليها … تردد قناة كناري كيدز الجديد 2022 للأطفال على النايل سات

شغلها وعليها … تردد قناة كناري كيدز الجديد 2022 للأطفال على النايل سات
تردد قناة كناري كيدز 2022

عبر ضبط تردد قناة كناري كيدز تحصل على واحدة من أبرز القنوات المخصصة للأطفال التي تحل حيرة الآباء والامهات، فكثيرًا ما يبحث الآباء والأمهات عن محطات فضائية متميزة، يستطيع الطفل قضاء أوقات ممتعة أمام شاشتها، ولذلك يحتار كل الآباء في البحث بين القنوات الفضائية الموجودة على القمر الصناعي نايل سات، لأنهم يرغبون في قناة شاملة متميزة تقدم للأطفال ما يحبون دون الشعور بملل، وهنا وجدنا قناة كناري كيدز للأطفال التي استطاعت أن تحفر لها اسم وعلامة تجارية مميزة بين جميع القنوات المنافسة على نايل سات، نتابع معكم في السياق التالي للتعرف على تحديث تردد قناة كناري كيدز الجديد 2022 للأطفال على النايل سات.

قناة كناري كيدز

قناة كناري للأطفال جهة موثوق فيها لكل الأمهات، لأنها تعمل باحترافية شديدة، رغبةً منها في الوصول إلى صدارة قنوات الأطفال الفضائية، وهي في طريقها إلى تحقيق ذلك الهدف، حيث تقوم المحطة ببث عدد كبير من الفقرات والبرامج المتنوعة والتي ترضي جميع الأذواق لطبقات عمرية مختلفة في مراحل الطفولة.

ولم يقتصر تقديم القناة على المحتوى الترفيهي فقط، بل تبث القناة برامج وفترات تعليمية لمراحل التعليم التأسيسية الأولى مثل أغاني وأناشيد الحروف والأرقام لصغار السن مرحلة ما قبل المدرسة المعروفة بمرحلة رياض الأطفال.

أكثر ما ميز قناة كناري عن غيرها هو اهتمامها بالهوية العربية للأطفال، حيث تحرص على تقديم فقرات تناسب عادات وتقاليد المجتمعات الشرقية والدول العربية.

شغلها وعليها ... تردد قناة كناري كيدز الجديد 2022 للأطفال على النايل سات 7

تردد قناة كناري كيدز الجديد 2022

تمتلك قناة كناري عدد كبير جدًا من المذيعين والمذيعات ليس بالمفهوم التقليدي المتعارف عليه، حيث تجد مقدمي برامج أطفال صغار السن لهم القدرة على جذب الطفل، وشد انتباهه وتوصيل المعلومة له ببساطة وسهولة.

وقد قامت القناة بتغيير التردد القديم لها لتقديم أفضل جودة دون إنقطاع أو تشويش في الصوت والصورة.

تردد قناة كنارى الجديد على القمر الصناعي نايل سات يتم ضبطه من خلال البيانات التالية:

  • التردد : 11316
  • الاستقطاب : عمودي V
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ  : ⅔