مفاجأة| موسيماني: لم أطلب إعارة محمود كهربا عكس ما تظن جماهير الأهلي أني أكرهه
Advertisements

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري عن استغرابه بسبب إتهام جماهير الأهلي بالتسبب في مغادرة محمود كهربا النادي، والتوجه إلى إعارة بنادى ألتاي سبور التركي لمدة 6 شهور، بعدما وجد فرصة اللعب في الأهلي صعبة خلال الفترات المقبلة، طبقا لما أعلنه مدير التعاقدات بالأهلي أمير توفيق.

لم أطلب رحيل كهربا من الأهلي

وفي لقاء تليفزيون لبيتسو موسيماني أكد على عدم طلبه رحيل كهرباء من النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية كما تظزن ذلك جماهير الأهلي، فقط تم توصيل معلومة لي بإبلاغي برحيل كهرباء عن الأهلي على سبيل الإعارة بعد رجوعي من أجازتي بجنوب أفريقيا، ولم أمانع حسب رؤية النادي الأهلي.

Advertisements

أحب كهربا عكس ما تظنه جماهير الأهلي

وفي نفس السياق أكد موسيماني أن يحب كهربا والدليل ذلك قمت بالدفع به أساسيا في مباراة كبيرة أمام بايرن ميونخ الألماني في كأس العالم للأندية بقطر السنة الماضية، ويوجد الآن في مركزه لاعبين على مستوى عال مثل طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وميكسوني.

موسيماني سأشجع منتخب مصر

وتطرق موسيماني للحديث عن المنتخب المصري مؤكدا على احترامه الكبير للنجم محمد صلاح، مع وجود 8 لاعبين من الأهلي بمنتخب مصر، فكيف لا أقوم بتشجيع منتخب مصر في الكان وكل هؤلاء أولادي، إهتماماتي ومصلحتي هنا، فمن أشجع في كأس الأمم الإفريقية لو لم أشجع مصر.

Advertisements

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.