ملخص مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم في كأس الكونفدرالية : تعادل الأهلي اليوم بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم في كأس الكونفدرالية : تعادل الأهلي اليوم بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية ، المباراة الثانية التي جمعت مساء اليوم الفريقين على إستاد ملعب الأولمبي بسوسة ، حيث رحل الأهلي إلى تونس من اجل البحث عن الفوز الثاني في المباراة الثانية في دوري المجموعات لكأس الإتحاد الإفريقي ، نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف .

ملخص مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم
ملخص مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم

فريق الأهلي والذي قاده الكابتن فتحي مبروك دخل إلى المباراة بالتشكيل الأتي :

شريف إكرامي

أحمد فتحي   محمد نجيب   أحمد شديد   سعد سمير

حسام عاشور  رامي ربيعة   محمود تريجزيه   موسى يدان

محمد ناجي جدو   عمرو جمال

مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم في شوطها الأول دخلها الفريق المحلي التونسي بقوة وحاول البحث عن الهدف الأول في الدقائق الخمسة الأولى ، وتحصل على أول ضربة ركنية في الدقيقة الخامسة لعبها الفريق التونسي بقوة ولكن شريف إكرامي أنقذ مرمى الأهلي من هدف محقق ، وحاول النجم الساحلي الضغط كثيرا على مرمى شريف إكرامي مقابل تراجع رهيب من لاعبي الأهلي إلى الوراء .

وفي الدقيقة 13 هجمة أخرى لفريق النجم الساحلي ومدافع الأهلي يقوم بإبعاد الكرة بطريقة خاطئة ولكن شريف إكرامي يتمكن من الإمساك بالكرة ، وفي الدقيق 14 أول هجمة لفريق الاهلي المصري ولكن عرضية قناوي سددها ناجي جدو بضربة رأسية متقنة ذهبت بجوار مرمى حارس النجم الساحلي .

وبعد الربع الساعة الأول من مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم ساد بعض الهدوء على أجواء المباراة مقابل تبادل الفريقين الإستحواذ على الكرة ، وفي الدقيقة 23 طالب لاعبي النجم الساحلي بضربة جزاء بدعوى أن المدافع سعد سمير قام بعرقلة مهاجم الفريق التونسي ، ولكن حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب ولم يحتسب أي شيء .

وفي الدقيقة 25 خطأ دفاعي مشترك بين أحمد فتحي والحارس شريف إكرامي كاد مهاجم الفريق التونسي أن يتمكن من إستغلاله ولكن شريف إكرامي أنقذ الموقف في أخر لحظة ، وفي الدقيقة 30 قام فتحي مبروك بإجراء أول تغيير إضطراري حيث أخرج ناجي جدو المصاب ودفع مكانه بالبديل أحمد شكري في خط هجوم فريق الأهلي المصري .

وتواصل ضغط الفريق التونسي في البحث عن الهدف الأول ، حيث كان هو صاحب الأفضلية في جميع دقائق المباراة تقريبا ، وفي الدقيقة 39 يتمكن اللاعب بغداد بونجاح من إفتتاح التسجيل لفريق النجم الساحلي ، حيث أرسل كرة بقدمه اليمنى إلى مرمى شريف إكرامي ، وأعلن عن تقدم النجم الساحلي على فريق الأهلي .

وفي الدقيقة 41 عاد اللاعب بغداد بونجاح صاحب الهدف الأول في المباراة ، وهدد مرمى شريف إكرامي مرة أخرى بتسديدة قوية ولكنها هذه المرة ذهبت بيعدة بعض الشيء على مرمى حارس الأهلي شريف إكرامي ، لتتواصل المباراة في دقائقا الخمسة بدون أي جديد ويعلن الحكم على نهاية الشوط الأول من المباراة بفوز النجم الساحلي بهدف مقابل صفر على فريق الأهلي .

وفي الشوط الثاني من المباراة دخل الفريق التونسي أيضا بقوة مع الدقائق الأولى وتحصل على أول ركنية في الجولة الثانية في الدقيقة 47 ولكن رأسية المهاجم الجزائري سيف غزال ذهبت فوق مرمى الأهلي ، وفي الدقيقة 50 قاد أحمد فتحي أول هجمة للاهلي في الشوط الثاني ولكن عرضيتها أبعدها دفاع الفريق التونسي ، وفي الدقيقة 55 هجمة أخرى لفريق  النجم الساحلي عن طريق المهاجم سيف غزال ولكن شريف إكرامي يوقف الكرة على مرتين وينقذ مرة أخرى مرماه من الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 58 تسديدة أخرى من مهاجم النجم الساحلي ولكن الكرة تذهب فوق مرمى شريف إكرامي ، حيث واصل الفريق التونسي الضغط على مرمى شريف إكرامي مقابل تراجع كبير من لاعبي الأهلي ، وفي الدقيقة 59 قام فتحي مبروك بإجراء التغيير الثاني في مباراة الفريق اليوم وقام بإدخال اللاعب أحمد رؤوف وأخرج اللاعب موسى يدان .

وفي الدقيقة 60 وعكس مجريات المباراة تمكن الأهلي من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب عمرو جمال ، حيث تلقى تمريرة من أحمد شكري ليحولها عمرو جمال إلى هدف التعادل لفريق الاهلي في هذه المباراة ، وفي الدقيقة 64 الحكم قام توجيه ورقة صفراء للحارس شريف إكرامي بسب إضاعة الوقت .

وتتواصل دقائق المباراة بين الأهلي والنجم الساحلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف ، وفي الدقيقة 68 سدد اللاعب بغداد بونجاح على مرمى شريف إكرامي ولكنها ذهبت بجوار مرمى شريف إكرامي بدون خطورة كبيرة ، وتوقفت المباراة في الدقيقة 70 بسبب سقوط لاعب دفاع النجم الساحلي ودخول الطاقم الطبي للفريق التونسي من أجل علاجه بالإسعافات الاولية ، والحكم يوجه البطاقة الصفراء للاعب أحمد رؤوف .

وفي الدقيقة 74 ضيع اللاعب سيف غزال مهاجم النجم الساحلي فرصة إضافة الهدف الثاني للفريق التونسي حيث إصطدمت كرته باللاعب قناوي الذي أبعدها إلى ضربة ركنية وتتواصل المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدف مقابل هدف ، والدقيقة 80 تعرف إجراء التغيير الثالث والأخير للأهلي ، حيث تم إخراج اللاعب تريجزيه وتغييره باللاعب أحمد نبيل مانجا ، وهو التغيير الذي رد عليه مدرب النجم الساحلي بإدخال اللاعب حمدي النقاز مكان بانجوار لما تبقى من دقائق المباراة العشرة .

وفي الدقيقة 82 تحصل الأهلي على ضربة خطأ مباشرة لعبها اللاعب الموهبي ولكنها إنتهت بين يدي الحارس شريف إكرامي بدون أي خطورة ، وفي الدقيقة 87 العارضة تنقذ مرمى شريف إكرامي حارس الأهلي بعد رأسية بغداد بونجاح الذي كان سجل الهدف الأول للفريق التونسي في المباراة .

وتواصل ضعط الفريق التونسي وسدد اللاعب يوسف الموهبي كرة قوية ذهبت فوق مرمى الحارس شريف إكرامي في الدقيقة 89 ، وتواصل ضغط نادي النجم الساحلي في المباراة من أجل إضافة الهدف الثاني والخروج بالفوز الأول له في المباراة وفي الدقيقة 91 ضربة ركنية للفريق التونسي ولكن الكرة مرت بدون خطورة .

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين ويكون رصيد الأهلي بأربعة نقاط ورصيد الفريق التونسي نقطتين فقط .

نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم 25/5/2014 كأس الكونفدرالية

الأهلي                    1 النجم الساحلي                       1
عمرو جمال   د60 بغداد بونجاح    د39