متصفح أوبرا آخر اصدار – Opera browser

متصفح أوبرا آخر اصدار – Opera browser
تحميل متصفح أوبرا آخر اصدار

متصفح الإنترنت أوبرا يعد واحد من أفضل المتصفحات الموجودة في زمننا , فبسبب خفته و سرعته العالية في التصفح أصبح هذا البرنامج محل اعجاب كثير من مستخدمي الإنترنت حول العالم .

Opera له العديد من الميزات , لعل أكثرها شهرة , هي ميزة التيربو , حيث تتيح لك هذه الميزة رفع سرعة تصفحك للمواقع عن طريق تعطيل بعض ملفات الخلفية التي يتم تنصيبها تلقائيا على جهازك مما يتيح إمكانية استعراض صفحات الويب بكل سهولة و ليونة .

تحميل متصفح أوبرا آخر اصدار

الإنترنت يعيش حربا بين المتصفحات , فقوقل من جهة مستحوده على ملايين المستخدمين بواسطة برنامجها Google Chrome , و كذلك فايرفوكس ما يزال في الصدارة بين كل المتصفحات , و لكن بالرغم من هذه المنافسة يظل عشاق أوبرا متمسكين به كونه الأفضل برأيهم , و مميزاته الفريدة هي ما جعلتهم يبقون متعلقين به إلى هذه اللحظة.

في آخر تحديث للمتصفح , اصبح استخدام الاختصارات أكثر مرونة , كما أن البوك ماركس اصبح قريبا و في متناول يدك. أما بالنسبة للمطورين فقد زود محرر الأكواد بتحديثات جديدة زادت من دقة البحث عن العنصر عكس ما كانت عليه النسخ الأقدم من أوبرا .

شرح تحميل Opera

  1. ادخل موقع “أوبرا بالعربي“.
  2. من الصفحة الرئيسية انقر على زر “تنزيل”.
  3. ثم ستحول مباشرة إل صفحة التحميل , و سيتم تنزيل البرنامج تلقائيا.
  4. بعد اكتمال التنزيل , افتح البرنامج ثم اتبع خطوات التثبيت.

مميزات أخرى

متصفح Opera له العديد من الإصدارات لمختلف الأجهزة النقالة و المحمولة و كذلك المكتبية , فلا يوجد جهاز مهما كان قديما أو حديثا لا يتوافق مع متصفحات أوبرا , و الجميل في هذا كله , أنه يمكنك المزامنة بين جميع أجهزتك الحاملة لمتصفح أوبرا. لدى أنا أنصحك بتجربة هذا البرنامج المذهل.