الطريقة المثلى لشراء آيفون رخيص من مصدر موثوق منه في مصر

الطريقة المثلى لشراء آيفون رخيص من مصدر موثوق منه في مصر
الطريقة المثلى لشراء آيفون رخيص من مصدر موثوق منه في مصر

هل تعاني من ارتفاع اسعار الايفون في مصر، هل تعلم أنه يمكنك أن تقوم بشراء ايفون جديد بأسعار أرخص من الأسعار المتداولة في السوق، فإذا كنت أحد المهتمين بامتلاك هاتف ايفون أصلي حديث بسعر رخيص ومن مصدر موثوق منه عليك متابعتنا من خلال هذا المقال.

أسعار إصدارات ايفون 12 في مصر

كلنا نعلم أن أغلب شركات الهواتف الذكية في العالم تقوم بإصدار هاتفين أو أكثر كل عام، وكعادة شركة ابل فإنها فاجئت عملائها بأنها أعلنت عن 4 هواتف من إصدارات ايفون 12. أما عن أسعار تلك الإصدارات في مصر فتأتي كالتالي

  • سعر ايفون 12 إصدار 64 جيجا بايت هو 14 ألف جنيه.
  • يبلغ سعر ايفون 12 برو لإصدار 128 جيجا بايت حوالي 18 ألف جنيه.
  • أما ايفون 12 برو ماكس فيبلغ سعر نسخة 128 جيجا بايت منه حوالي 23 ألف جنيه.

أفضل طريقة لشراء ايفون بسعر رخيص

ستتعرف الآن بعد قراءة تلك الفقرة على أفضل طريقة لشراء ايفون بسعر رخيص من مكان موثوق منه، حيث تعتمد الفكرة على شراء الايفون الحديثة من أحد منافذ بيع الايفون الرسمية مثل

موقع آبل الرسمي

يقوم موقع آبل الرسمي بمنح مميزات عديدة لحاملي الايفون، حيث يمكن لأي شخص حامل لجهاز ايفون قديم أن يقوم باستبدال هاتفه القديم هذا بآخر جديد مع دفع الفرق، وذلك من خلال التقديم على الموقع الرسمي لآبل، ولتستطيع أن تتعرف على المميزات التي يقدمها موقع آبل عليك بالدخول على موقع آبل الرسمي والبحث فيه عن تلك المميزات.

كما يستطيع أي شخص أن يقوم بشراء منتج من منتجات آبل بأسعار أقل من الأسعار المتداولة في السوق، وذلك لأن الموقع يقدم العديد من التخفيضات على هواتف الايفون الحديثة في أوقات عديدة من السنة، ولهذا من الممكن أن تنتظر إلى أوقات العروض المقدمة من آبل، وذلك من أجل الإستفادة من التخفيضات الكبيرة التي ستنالها على أجهزة الايفون الحديثة.

موقع Tradeline

موقع Tradeline هو أحد المواقع المشهورة والمتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية والتي من بينها الهواتف الذكية، كما يتميز هذا الموقع بأنه يتيح بيع الايفون لعملائه بالتقسيط وبأسعار تنافسية عن غيره من المواقع الأخرى، وتستطيع الدخول على موقع Tradeline عن طريق الضغط هنا.