moe register emis gov eg رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022
رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022

من ضمن الإجراءات التي يجب على طالب الصف الثالث الاعدادي القيام بها تمهيدًا لبدء امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 هو ملئ استمارة الصف الثالث الإعدادي؛ لذا فلطلاب وأولياء الأمور يبحثون في هذه الفترة عن رابط moe register emis gov eg الخاص بتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022 الذي أعلنته عنه وزارة التربية والتعليم، لذا سنتعرف عبر هذا المقال عن رابط الاستمارة إلكترونيًا، وإجراءات تسجيلها ورقيًا في المدرسة؛ فضلاً عن قيمة الرسوم الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية.

رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022

moe register emis gov eg
moe register emis gov eg

نظرًا للبحث المستمر خلال هذه الفترة عن رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية لعام 2022، فنريد التنويه بأن الرابط الخاص بتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية كما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم يمكنكم زيارته من moe register emis gov eg ، ومن ثم على الطالب اتباع الآتي:

  • سيطلب منك موقع وزارة التربية والتعليم بعد الدخول للرابط moe register emis gov eg مجموعة من البيانات لتسجيل استمارة الشهادة الإعدادية إلكترونيًا، والتي يجب تعبئتها بشكل دقيق وصحيح مثل اسم الطالب ورقمه القومي وديانته والنوع.
  • ويشترط الموقع على الطالب رفع صورة شخصية له تتضمن خلفية بيضاء بحيث تكون مطابقة للصورة الموجودة في استمارة الشهادة الإعدادية الورقية التي تم تعبئتها في المدرسة.

استمارة الصف الثالث الاعدادي 2022 الورقية

وبعدما تعرفنا على رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022؛ نود التنويه بأنه على الطالب تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي الورقية 2022 moe register emis gov eg تحت عناية وتوجيه اللجنة التي تم تكليفها بذلك من مدير المدرسة على أن يتم تسجيلها بخط يد الطالب، وينبغي بعد الانتهاء من كتابة البيانات مراجعتها من البيانات الخاصة الموجودة في شهادة الميلاد، كما يلزم على الطالب تسليم المستندات والأوراق التالية:

  • على الطالب تسليم عدد 4 صور شخصية؛ ثلاثة من الصور يتم وضعها على استمارة الشهادة الإعدادية في المربعات الخاصة بها، في حين أن الصورة الرابعة يتم استخدامها إذا فقد أحد الصور الثلاثة.
  • تعتمد المدرسة استمارة الصف الثالث الإعدادي بواسطة ختم شعار الجمهورية في كافة الموضوعات الخاصة بذلك فضلاً عن الثلاث صور الشخصية.
  • يشترط كتابة رقم الهاتف المحمول لولي أمر المتعلم على الاستمارة الزرقاء في المربع الخاص بها.
  • يجب إرفاق صورتين من أصل شهادة الميلاد على أن تكون أحدهما مع استمارة الشهادة الإعدادية والأخرى ترفق مع صورة الاستمارة التابعة لإدارة الإحصاء لدى مديرية التربية والتعليم كي يتم مراجعة جميع البيانات قبل أن تعتمدها المدرسة.
  • يشترط إرفاق وصل السداد المتعلق بتكاليف رسوم الامتحان مع الاستمارة الورقية ومن ثم مطابقتها مع اسم الطالب.

رسوم امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022

وقد أشارت عدد من المحافظات عن رسوم امتحانات الصف الثالث الإعدادي من تكلفة وقيمة دمغة وتحرير وطبع الشهادات الدراسية؛ سواء الشهادة الإعدادية أو الدبلومات الفنية أو الثانوية العامة، وقد جاءت الرسوم كالتالي:

  • شهادة إتمام الدراسة لدى مرحلة التعليم الأساسي : 50 جنيها.
  • رسوم تحرير وطبع الشهادات : 32 جنيها.
  • دمغة نوعية : 6 جنيهات.
  • رسم قيمة موارد: 2 جنيه.
  • رسم إضافي : 10 جنيهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.