اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23/04/2014 اهم اخبار الريال بالتفاصيل

اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23/04/2014 اهم اخبار الريال بالتفاصيل
اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 23/04/2014

نستعرض عليكم جديد اخبار ريال مدريد اليوم 23 ماي 2014 من خلالها سوف ننشر اهم مستجدات النادي الملكي و تحضيراته لمباراته امام اتليتيكو مدريد في نهائي لشبونة و المزيد من التفاصيل الاخرى .

وصول بعثة ريال مدريد الى مدينة الحلم الاوروبي

تم وصول بعثة نادي ريال مدريد التي كانت باتجاه البرتغال لشبونة و ذلك للعودة بلقب دوري ابطال اوروبا في مواجهة مثيرة امام اتليتيكو مدريد ، و قد سافر ريال مدريد بكل لاعبيه حتى المصابين و الذين لن يشاركوا في النهائي الحلم .

دييغو كوستا و اردا توران تدربوا اليوم رفقة فريق العاصمة اتليتيكو مدريد

شهدت تدريبات نادي اتليتيكو مدريد تواجد كل من اللاعب الاسباني دييغو كوستا و اللاعب التركي اردا توران رقفة الفريق و ذلك من اجل الالتحاق بنهائي لشبونة امام ريال مدريد ، و كان اللاعبان قد غادروا مباراة برشلونة يوم السبت مصابين ، و لا وجود لاي خبر يؤكد عدم تواجد اللاعبين في لنهائي او عدم تواجدهما .

15 مليون يورو من يوفنتوس من اجل موراتا

عادت الاندية الاوروبية للاهتمام بلاعب ريال مدريد الشاب موراتا المهاجم الصغير الذي بصم على آداء جيد رفقة النادي الملكي ، و كانت عدة اندية اوروبية ابدت اهتمامها باللاعب من ضنها الانتر و غيرها ، و قد ابدى يوفنتوس رغبته في ضم موراتا بصفقة تقدر بـ 15 مليون يورو ، و ينتظر الآن الفريق العجوز الذي يقوده كونتي الضوء الاخضر من النادي الملكي من اجل التقدم اجثر في التفاوضات من اجل قدوم اللاعب للدوري الايطالي لهذا .