اخبار برشلونة اليوم الجمعة 23/05/2014 اهم اخبار البارسا بالتفاصيل

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 23/05/2014 اهم اخبار البارسا بالتفاصيل

اخبار برشلونة اليوم 23 ماي 2014 ، حيث سوف نستعرض و اياكم اهم و احدث مستجدات النادي الكتالوني بعد تعيين لويس انريكي مدربا لبرشلونة خلفا للمدرب المغادر تاتا مارتينو في عقد جديد لموسمين لقيادة برشلونة للعودة لامجاد الفريق , و ايضا توقيع تير ستيغن عقده الجديد مع برشلونة .

بيدرو ضمن جدول اعمال نادي ليفربول

بعد العديد من التلميحات بقرب خروج بيدرو من نادي برشلونة هذا الصيف بعد تولي انريكي تدريب الفريق ، تأكد اليوم ان نادي ليفربول انضم الى العديد من الاندية التي ترغب بضم المهاجم الاسباني ، و يبقى ليفربول يريد ضم اللاعب لتدعيم خط الهجوم لينضاف إلى سواريز و ستورديج .

مارك اندريه تير شتيغن يصل الى مدينة برشلونة

وصل لاعب نادي برشلونة الجديد الحارس مارك اندريه تير شتيغن إلى برشلونة الامس الخميس 22 ماي ليوقع العقد الجديد الذي سوف يربطه بالنادي الكتالوني ، و عبر محبي نادي برشلونة عن فرحهم للتوقيع مع اللاعب في ظل مغادرة فيكتور فالديس نحو موناكو الفرنسي ، و يتمنى جماهير النادي ان يعود الفريق من جديد الى التوهج الذي كان عليه ايام غوارديولا ، و سيكون الحارس اولا صفقات الفريق الاولى هذا الموسم .

لويس انريكي بدأ العمل بالمدينة الرياضية

يبدو ان مدرب برشلونة الجديد الذي عاد الى احضان الفريق ، بدأ العمل مع النادي الكتالوني و قد جاء اليوم للمدينة الرياضية التي يتدرب بها برشلونة و كان في استقباله مساعد تاتا و تيتو السابق رورا ، و شهد توقيع برشلونة مع الحارس الالماني مارك اندريه تير شتيغن .

رسميا مارك اندريه تير شتيغن يوقع لبرشلونة حتى 2018

وقع الحارس الالماني تير شتيغن عقده الجديد مع نادي برشلونة ، ليصبح اول انتدابات برشلونة للعام الجديد بعد التوقيع مع المدرب لويس انريكي ، و حسب التقارير ان العقد الذي وقعه حتى 2018 ، و حددت قيمة الصفقة في حدود 12 مليون يورو .