تردد قناة الكأس الناقلة لمباريات كأس العرب ومواعيد المباريات اليوم

يبحث الكثير من عشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي عن تردد قناة الكأس الناقلة لمباريات بطولة كأس العرب 2021 المقامة بمدينة الدوحة القطرية مع بداية نقلها يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر 2021، وتشارك بها معظم المنتخبات العربية لكرة القدم، حيث تعد القناة من أهم القنوات الرياضية التي تبث أكبر المباريات المحلية والعالمية، والتي نقلت اليوم فعاليات حفل الافتتاحي.

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة

نعرض إليكم تردد قناة الكأس الرياضية الناقلة لجميع مباريات كأس العرب.

القمر التردد معدل الترميز
نايل سات 11919 أفقي 27500
عرب ساب 12418  رأسي 27500

خطوات تثبيت القناة على جهاز الاستقبال الخاص بك

أولًا عليك الضغط على قائمة الإعدادات من جهاز التحكم، ثم اختيار تبويب إضافة قناة جديدة واختيار الإضافة اليدوية ومن ثم إضافة البيانات القناة المطلوبة في الخانة المخصصة، اضغط على بحث حتى تظهر القناة اضغط على حفظ.

مجموعات بطولة كأس العرب 2021

تنقسم المنتخبات العربية المشاركة في كأس العرب إلى أربع مجموعات وتضم المجموعة الأولى قطر والبحرين وعمان العراق، وتضم المجموعة الثانية موريتانيا وسوريا والإمارات وتونس، والمجموعة الثالثة تتكون من منتخب المغرب والسعودية والأردن وفلسطين، المجموعة الرابعة لبنان مصر السودان والجزائر.

نتائج مباريات اليوم الأول من البطولة

تفوق منتخب الإمارات على منتخب سوريا بنتيجة 2 -1، أما عن المنتخب تونس وموريتانيا انتهت بنتيجة 5-1 لصالح المنتخب التونسي، وتعادل المنتخب العراقي مع المنتخب العماني 1-1، فاز المنتخب القطري على البحرين بهدف واحد دون مقابل.

موعد مباريات كأس العرب يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021

  • يقابل منتخب الجزائر نظيره المنتخب السودان في تمام الساعة 1:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  • وتقام مباراة بين المنتخب المصري ولبنان الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية
  • ومباراة المغرب وفلسطين الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.
  • ويقابل المنتخب السعودي نظيره الأردني الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

يتم إستخدام تقنية جديدة لمتابعة أحداث المباريات ومساعدة الحكام وهو كاميرات أعلى الملعب عالية الدقة وإذا اثبت هذا التقنية جدارتها في كأس العرب سيتم استخدامها في مونديال 2022 المقام في دولة قطر، سيتم نقل جميع مباريات كأس العرب على قناة الكأس الرياضية.

Advertisements

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.