حل مشكله نسيان الفيس بوك مفتوحاً

حل مشكله نسيان الفيس بوك مفتوحاً
نسيت الفيس بوك مفتوحا

نتحدث فى شرح اليوم عن اغلاق حساب الفيسبوك عن بعد و ذلك اذا كنت قد نسيته مفتوحا على اى جهاز و غادرت أو اذا كنت تتصفح ايميلك فى أحد مقاهى الانترنت(سايبر) ثم أنقطع التيار الكهربى و اضطررت الى مغادرة المكان و لا تريد لأحد أن يعبث بحسابك أو يطلع على أمورك الشخصية.

نسيت الفيس بوك مفتوحا
نسيت الفيس بوك مفتوحا

فى البدايه فانك تحتاج الى الدخول الى حسابك على الفيس بوك من أى جهاز سواء ذلك الذى أستخدمتة فى البدايه أو غيرة (فقط تحتاج الى جهاز و تدخل الايميل و كلمه السر password ) كما ترى فى الصورة

تسجيل الدخول لفيسبوك
تسجيل الدخول لفيسبوك

ثم بعد ذلك نذهب الى القائمة المنسدله (اعلى يسار الصفحة) و نختار منها الاعدادات و اذا كنت تستخدم الحساب باللغة الانجليزية فأختر الخيار (settings ) كما ترى فى الصورة التى أمامك.

الذهاب لقائمة الاعدادت
الذهاب لقائمة الاعدادات

بعد الدخول لصفحة الاعدادات تختار من القائمة الجانبية (موجودة أقصى يمين الصفحة) خيار (الامان) و اذا كنت تستخدم الحساب باللغة الانجليزية تختار (security) لتفتح قائمة خيارات جديدة فى منتصف الشاشة نختار منها (تعديل) للخيار الاخير و هو ( المكان الذى سجلت دخولك منه ) كما هو موضح فى الصورة.

مشكله نسيت الفيس بوك مفتوحا
مشكله نسيت الفيس بوك مفتوحا

بعد الضغط على تعديل للمكان الذى سجلت دخولك منه تظهر لنا قائمة بكل الاماكن التى سجلنا دخولنا منها بنوع الجهاز (موبايل , حاسوب شخصى .. الخ) كذلك نوع المتصفح( سافرى , ويندوز 7 , اندرويد …. الخ) كذلك مكان الدخول (الاسكندرية , القاهرة … الخ ) و وقت الدخول ( الساعة 4:20 , الساعة السابعه …. الخ) فتحدد الوقت الذى نسيت فيه حسابك مفتوح و غادرت ثم تضغط على (انهاء النشاط) كما هو موضح بالصورة.

اغلاق الفيسبوك عن بعد
اغلاق الفيسبوك عن بعد

بعد ضغطك على انهاء النشاط تكون بذلك قد أغلقت حسابك عن بعد.