مرتضى منصور لميدو: ( الإقالة لاتزال فى جيبى)

مرتضى منصور لميدو: ( الإقالة لاتزال فى جيبى)

شهدت الفترة الأخيرة حالة من التوتر بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وأحمد حسام “ميدو” المدير الفنى لنادى الزمالك، وظهر ذلك فى عدة مواقف وتعليقات من مرتضى منصور، ورفع مرتضى منصور شعار الإقالة لا تزال في جيبى ردا منه على تصريحات المدير الفنى “ميدو”، ولم يضع فى حسبانه الفترة القادمة وما تشمله من مباريات هامة للفريق الأبيض على الصعيدين المحلى والأفريقى.

11117

ويظهر ذلك فى 3 مواقف، الموقف الأول حين ابدى ميدو اعجابه بالحارس “عصام الحضرى” واصفا اياه انه افضل حارس مرمى فى تاريخ مصر، وكان لمرتضر رأى اخر حين علق قائلا ان الحضرى بيحرس مرماه بالجن والعفاريت وانه يعلم الراجل الذى يستخدمه فى السحر -على حد قوله.

الموقف الثانى وهو عندما قال  ميدو فى تصريحات تليفزيونية  إن طريقة لعب اللاعب أيمن حفنى  لاتناسب أسلوبه التدريبى وبالتالى لايريده معه فى الفريق، ولكن بعدها تفاجأ  بتعاقد مرتضى منصور معه، وعلق مرتضى قائلا” أن تصريحات “ميدو بعدم أحقية لاعبين في الانضمام للفريق، هى تصريحات غير مسئولة، وأن عليه ان يحتفظ بوجهة نظره لنفسه فقط.

الموقف الثالث وهو عندما صرح ميدو ان مستوى اللاعب خالد قمر لا يزيد عن مستوى مهاجمى نادى الزمالك الموجودين،  بعدها لم يبدى مرتضى اى اهتمام برأيه وتعاقد مع اللاعب.

ومن المتوقع ان تشهد الفترة القادمة حالة من الصراع بين رئيس النادى والمدير الفنى، والتى قد تؤثر بالطبع على الفريق الأبيض.