شركة آبل تعمل على أحدث هواتفها الذكية الرخيصة الثمن iPhone SE 3

كشفت العديد من التقارير والأخبار المثيرة للاهتمام الواردة من الصين التي تفيد بأن شركة آبل الأمريكية تعمل على الجيل الثالث من أرخص هواتفها الذكية الذي يطلق علية آيفون iPhone SE 3.

وقال موقع MyDrivers الصيني في تقرير له الذي أشار إلى أن شركة آبل تستعد لإطلاق أحدث هواتفها الرخيصة الثمن وبنفس تصميم هاتف أكس ار XR وبشاشة كاملة التي ستكون من نوع أوليد OLED، والذي سيتم تزويده بمعالج A15 Bionic الجديد كليًا والذي وفرته الشركة على أحدث هواتفها الرائدة آيفون 13، فيما سيدعم الجهاز شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G.

شركة آبل تعمل على أحدث هواتفها الذكية الرخيصة الثمن iPhone SE 3 1

أحدث هواتف آبل iPhone SE 3

سيأتي أحدث هواتف شركة آبل الرخيص الثمن iPhone SE 3 خلفا للجيل السابق من نفس الهاتف الذي تم إطلاقه العام الماضي 2020، والذي يشبه تصميمه إلى حد كبير تصميم هاتف آيفون 8، وبحسب التسريبات سيأتي مزود بمستشعر بصمة الأصابع مدمج بزر الطاقة للهاتف، إلا أن هذه الأخبار والتقارير تظل مجرد تسريبات أو إشاعات غير مؤكدة من شركة آبل قد تكون صحيحة وقد تكون غير ذلك، إلا أن تصميم الهاتف سيظل بنفس تصميم آبل المعتاد أو المطبق على معظم هواتفها الذكية الذي تصدرها سنويًا.

سيتم وضع ثقب بشاشة آيفون المنتظر iPhone SE 3 للكاميرا السلفي

فيما ذكرت معلومات أو تسريبات آخري تفيد بأن شركة آبل تخطط لوضع ثقب بشاشة هاتفها الرخيص الثمن iPhone SE 3 المنتظر للكاميرا الأمامية بدلا من النوتش، وهذا يعني شاشة أكبر من الجيل الثاني من نفس الجهاز الذي تم إطلاقه العام الماضي، كما ذكرت المعلومات أن هاتف آيفون القادم رخيص الثمن سيدعم بطارية أكبر وأفضل من بطارية الجيل السابق من الهاتف الذي تم إصداره العام الماضي 2020.

ولازالت هذه المعلومات غير مؤكدة من آبل وما علينا إلا انتظار حتى تكشف الشركة عن الجهاز لمعرفة تفاصيل مواصفاته ومميزاته، الدقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.