فيديو وكلمات اغنية حزب النور للسيسي

فيديو وكلمات اغنية حزب النور للسيسي
حزب النور يقدم اغنية للسيسي

اليوم نقترب كثيرا من اجراء الانتخابات الرئاسية بين المشير السيسي والسيد حمدين صباحي والان تقوم كل حملة بعمل الدعاية لمرشحها الرئاسي وقد اعلن حزب النور في وقت سابق عن تأييده للمشير السيسي وقد قام بتوزيع منشورات في الشوارع ليوضح سبب ترشيحه للسيسي وتفضيله عن حمدين صباحي .

اليوم حزب النور يصدر اغنية للسيسي والاغنية يتحدث فيها عن السيسي وسبب تاييده له . وقد لاقت هذه الاغنية صدى كبير جدا في وسائل الاعلام بسبب ان حزب النور هو الحزب صاحب المرجعية الدينية الوحيد الذي يدعم المشير السيسي .

كلمات نشيد حزب النور للسيسي :

أملنا وإحنا في حزب النور.. نسعد وطن ونور دور برحمة.. حب ولين وسرور.. على الحدود حراس صاحيين.. يا سيسي مصر أمانة عليك.. إيدينا حط معاها إيديك.. ننشر أمان ونعمر بيت.. ولم شمل المصريين.. دي مصر حمل وحمل تقيل.. ولو لوحدك مش هتشيل.. بعون إلهنا نشد الحيل.. وفي الصدارة نكون ماسكين.

النجمة رمزنا واختارناه.. مؤسسات الدولة معاه.. وكله قال مؤمن بالله.. يحمي البلاد شر التقسيم.. وافقنا خالف قوم نحميها.. متستاهلش نقطع فيها.. ومين يحب أكيد يفديها.. وده اللي يؤمر بيه الدين.. آمالنا عالية طموحنا كبير.. رجالنا همة وبذل كتير.. يا رب نبقى سبب تغيير أحسن لكل المصريين

فيديو النشيد كامل
http://www.youtube.com/watch?v=lSsnuNkxl6Y

ومن المنتظر ان تبدا هذه الانتخابات في يوم 26 – 27 مايو 2014 القادم ومن المتحمل بقوة ان يكون الفائز في هذه الانتخابات هو المشير السيسي بعد ظهور نتائج المصريين في الخارج والتي اكدت تفوقه بفارق كبير جدا عن صباحي .