التخطي إلى المحتوى
اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 برقم الجلوس جميع المحافظات

بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني من كل عام يبدأ موقع اليوم السابع بتقديم خدمة عرض نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية برقم الجلوس لطلاب وطالبات الصفين السادس الابتدائي والثالث الاعدادي بجميع محافظات جمهورية مصر العربية .

يقوم فريق ادارة موقع اليوم السابع بالتعاون مع موقع كايرودار برصد أخبار اعتماد واعلان نتيجة الابتدائية ويعرضها مباشرة لتمكين الطلاب من الاطلاع على درجات المواد .

اليوم السابع نتيجة

تيسيرا منا على الطلاب نقدم ونشرح طريقة معرفة ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2014 “اخر العام” فور ظهورها على موقع اليوم السابع من خلال خدمة مجانية يقدمها محرك بحث جوجل من خلال تنبيهات ترسل للبريد الالكتروني جيميل Gmail .

نأتي الآن لشرح هذه الطريقة حيث يجب على الطالب أو الطالبة فتح بريد الكتروني بجوجل Gmail وهو مجاني بعد ذلك ننتقل لخدمة تنبيهات جوجل “اشعارات” على هذا الرابط http://www.google.com/alerts?hl=ar&gl=US ثم نكتب بالخانة الأولى طلب البحث على سبيل المثال : نتيجة الابتدائية القاهرة اليوم السابع

ثم نحدد الخيارات التالية :

نوع النتائج:كل شيئ
اللغة:العربية
المنطقة:أي منطقة
عدد المرات:عند حدوثها
العدد:جميع النتائج
تسليم إلى “نكتب في هذه الخانة البريد الالكتروني للطالب

 

اليوم السابع نتيجة الشهادة الابتدائية 2014 برقم الجلوس جميع المحافظات

بعد الانتهاء من تحديد الخيارات وكتابة عنوان البريد الالكتروني نضغط على زر انشاء التنبيه ليتم حفظه ، كل ما عليك هو فتح البريد الذي ادرجته بالتنبيه من حين لآخر سيصل اليه تنبيه بعرض النتيجة حسب المحافظة باليوم السابع .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015

خدمة اشعارات جوجل تمكنك من معرفة ظهور النتيجة على موقع اليوم السابع فور نشرها .

ينشر موقع اليوم السابع نتيجة الابتدائية تباعا حسب ظهورها بمحافظات القاهرة ، الاسكندرية ، المنوفية ، الاسماعيلية ، القليوبية ، المنيا ، مطروح ، أسيوط ، أسوان ، قنا ، بني سويف ، البحر الأحمر ، البحيرة ، بور سعيد ، الشرقية ، الغربية ، سوهاج ، دمياط ، الدقهلية ، الجيزة ، السويس .

اليوم السابع مصدر موثوق يعرض نتائج الابتدائية والاعدادية والثانوية بعد الحصول عليها من المصادر الرسمية .

كما سنعمل بموقع مصر فايف على نشر روابط نتيجة الابتدائية من موقع اليوم السابع حسب ظهورها .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2014-2015 لمحافظة الاسماعيلية هنا

نتيجة الشهادة الابتدائية 2014-2015 محافظة سوهاج برقم الجلوس على موقع اليوم السابع من هنا

قد يهمك أيضًا

التعليقات