يايا توريه يشن هجوما شديدا على ادارة السيتيزين

يايا توريه يشن هجوما شديدا على ادارة السيتيزين

يعد يايا توريه صاحب جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا عامين متتاليين من أفضل لاعبلا خط الوسط على مستوى العالم وكان من الدعامات الأساسية التى اعتمد عليها مانشستر سيتى للفوز بالبريميمليج فى الموسم المنصرم .

47212548926472664

كان ينتظر توريه تكريم النادى له فى عيد ميلاده ال 31 فى 13 من مايو الجارى ولكن لم يحدث ذلك مما اثار غضب يايا و بداء فى شن هجوم لازع على مجلس ادارة السيتيزين ومعه مدير اعماله ديمترى سيوك الذى ظهر فى وسائل الأعلام ليشارك توريه فى موقفه تجاه النادى.

و اضاف مدير أعماله ان بعد هذا التجاهل احتمالية كبيرة لرحيل احسن لاعب فى افريقيا عن صفوف بطل انجلترا هذا الموسم و الذهاب لاى نادى أخر خاصا و ان يايا توريه لا يفكر فى المال نهائيا بل يفكر فى المعاملة الحسنة و عدم التجاهل الذى ظهر من مجلس ادارة السيتيزين .

و ذكرت بعض وسائل الأعلام احتمالية رجوع النجم الايفوراى الى صفوف ناديه السابق برشلونة , وجود مفاوضات مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسى .

يذكر ان الاعب الايفوراى فاز مع مانشستر سيتى بالدورى الانجليزى منذ ايام , سيخوض مع منتخب بلاده مونديال البرازيل القادم الذى سيبداء فى 11 من يونيه و حتى 11 من يوليو القادمين .