شركة “زيبليز” الصينية تعلن عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة Ares 2
Ares 2

أعلت الشركة الصينية زيبليز عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة Ares 2 وهي مخصصة للإستعمالات الشاقة حسب إعلان الشركة.

وتعمل هذه الساعة بتقنية MIL-STD-810G التي تدعم معيار الحماية، وهي مقاومة للماء و الحرارة والبرودة.

Ares 2 الذكية هي ساعة صحية ورياضية

وأكدت الشركة أن ساعة Ares 2 الذكية الجديدة تحتوي على مستشعر لقياس ضربات القلب والأكسجين بالدم، وكذلك قياس ضغط الدم، بالإضافة إلى تحليل المعلومات الخاصة بالنوم، وهي ساعة رياضية في نفس الوقت، حيث يمكن ارتداؤها أثناء إجراء التمارين الرياضية دون الحاجة إلى هاتف ذكي من أجل تشغيل الموسيقى أو تسجيل المسافات المقطوعة وذلك بفضل تجهيزها بتقنية GPS.

شركة "زيبليز" الصينية تعلن عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة Ares 2 1

المواصفات التقنية لساعة Ares 2 الذكية

وتأتي هذه الساعة بشاشة بقياسها 1.09 بوصة وبدقة وضوح عالية بقياس 240 × 240 بيكسل ويمكن تشغيلها باللمس، وهي مدعمة بأربعة أزرار إضافية لتسهيل عملية إستعمالها.

كما تدعم هذه الساعة إظهار الإشعارات وتتوفر على أداة تحكم لتشغيل الموسيقى، وقسم لإظهار حالة الطقس، وتحتوي على بعض الألعاب البسيطة يمكن للمستخدم لعبها و منبه متعدد الإستعمالات.

ويبلغ وزن هذه الساعة الذكية 46 غرام فقط ، ويقدر حجمها بـ 47 × 45 ملم وسمكها 12 ملم.

وأكدت الشركة الصينية موضحة أن باقتها التقنية لساعتها الجديدة التي شتملت شاشة AMOLED قياس 1.3 بوصة مع دقة وضوح عالية 416 x 416 بيكسل وهي محمية ضد الخدوش بفضل إحتوائها على طبقة زجاج خاصة Gorilla Glass.

وتورج الشركة الصينية حاليا لساعتها الذكية الجديدة بتجهيزها لذاكرة داخلية بسعة 4 جيجابايت، والتي تتيح يمكن من خلالها تشغيل الموسيقى الموجودة بداخلها عن طريق تقنية البلوتوث والتي أيضا يمكن من خلالها المكالمات الهاتفية .

أما بخصوص البطارية فهي تمتد في فترة تشغيلها حتى لأسبوع واحد مع إمكانية شحنها بنسبة 90% في وقت وجيز يقدر بـ 35 دقيقة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *