التخطي إلى المحتوى
معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى لانتخابات الرئاسة 2014

أعلن المستشار نبيل صليب عوض الله رئيس اللجنة العليا للأنتخابات الرئاسية لهذا العام بأن جميع قواعد البيانات و القوانين الخاصة بالناخبيين الذين هم لهم حق التصويت في للأنتخابات الرئاسية أصبحت متاحة الآن على الموقع الرسمي للجنة العليا للأنتخابات الرئاسية عبر الأنترنت الآن.

كما أضاف المستشار نبيل أن الذين لهم حق التصويت في الأنتخابات الرئاسية القادمة لهذا العام عام 2014 يبلغ عدد هؤلاء ما يعادل 55 مليون نسمة في مصر حاليا بغير المتواجديين في خارج مصر .

وفيما يخص موعد الانتخابات الرئاسية القادمة داخل مصر فهو بأذن الله سوف يكون في يومي السادس و العشرون و السابع و العشرون من شهر مايو لعام 2014 , أما بالنسبة للانتخابات الخاصة بالمصريين المقيميين في خارج مصر فأنها قد أنتهت التصويت بها في يوم الأحد الماضي الموافق بتاريخ الثامن عشر من شهر مايو لعام 2014 .

و قد تم أعلان بشكل رسمي من قبل المستشار نبيل صليب انه سوف تنحصر بين فرديين و هما المشير عبد الفتاح السيسي و حمدين صباحي رئيس التيار الشعبي و قد أعلن أيضا أن أي مواطن لديه القدرة على التعرف على مقر لجنته الأنتخابية و و رقم الكشف عن طريق الموقع الألكتروني الخاص باللجنة الأنتخابية العليا عن طريق وضع الرقم القومي و الضغط على زر أستعلام سوف تظهر كافة البيانات الخاصة بالمواطن .

يمكنك التعرف على مقر لجنتك الانتخابية و رقم الكشف الخاص بك من خلال الرابط الألكتروني :

https://www.elections.eg/

قد يهمك أيضا

التعليقات