أفضل الطرق لعرض حساب محظور على الفيس بوك مجربة

أفضل الطرق لعرض حساب محظور على الفيس بوك مجربة

قد تقوم بعمل حظر للعديد من الأشخاص، وقد يأتي وقت ما تريد أن تقوم بالدخول على حساباتهم الشخصية على الفيس بوك، وبالفعل لن تستطيع أن تقوم بذلك بالطريقة العادية. ومن أجل هذا يأتي دور وأهمية هذا المقال الذي سيتناول أفضل الطرق المجربة لعرض حساب محظور على الفيس بوك.

الطريقة الأولى طرق عرض حساب محظور على الفيس بوك

لدينا في مقالنا هذا أكثر من طريقة مجربة تعمل على عرض حساب محظور على الفيس بوك، وهم على النحو التالي: تعمل تلك الطريقة على استخدام صديق مشترك مع الشخص صاحب الحساب المحظور. يأتي دور هذا الصديق في إرسال الملف الشخصي للشخص المحظور إليك، وذلك من أجل التعرف على بعض المعلومات الخاصة بهذا الحساب، ولكن قبل أن تطلب منه ذلك عليك بتجهيز حجة جيدة من أجل اقناعه بإرسال تلك المعلومات.

الطريقة الثانية لعرض حساب محظور على الفيسبوك

تعتمد تلك الطريقة على طلب صداقة مع صاحب الحساب المحظور عن طريق إرسال Add Friend  له. إذا كنت أنت من قام بعمل بالمساعدة في حظر الفيس بوك له فبالتأكيد يجب أن تبدأ في تغيير المعلومات العامة والأساسية لحسابك أو أن تقوم بعمل حساب جديد، من أجل أن يقوم بالموافقة على طلب الصداقة المرسل إليه من قبلك، ومن هنا تستطيع أن تتعرف على المعلومات العامة الخاصة بصاحب هذا الحساب.

الطريقة الثالثة لاستعراض حساب تم حظره على فيس بوك

تأتي تلك الطريقة في مساعدة صاحب الحساب المحظور، وذلك عن طريق فك الحظر المفروض عليه إذا كنت أنت من قام بحظره. بعد أن تقوم بفك هذا الحظر ابدأ على الفور في بعرض صفحته الشخصية من أجل الحصول على المعلومات المطلوبة، ومن ثم قم بتفعيل الحظر مرة أخرى إذا أردت ذلك.

الطريقة الرابعة لمشاهدة حساب حظرك على فيسبوك

في هذه الطريقة سوف تقوم في البداية إلى الخروج من الفيس بوك عن طريق عمل Log Out لحسابك، ومن ثم تستطيع أن تقوم بفتح نافذة جديدة للمتصفح المخفي، ثم ابدأ في الكتابة في شريط URL اسم الفيس بوك الذي يتضمن اسمه الأول واسم العائلة الخاص به لهذا الشخص المحظور ثم اتبع هذا الاسم بكلمة facebook. وسيظهر لك العديد من الصفحات الشخصية الموجودة على الفيس بوك لمن يحملون هذا الاسم، ابدأ الآن في البحث عن صاحب الحساب المحظور الذي قمت بحظره من ضمن تلك الشخصيات، وحينها ستتعرف على الحساب بشكل عام.