أسرع طريقة لشحن شدات ببجي

أسرع طريقة لشحن شدات ببجي

طريقة شحن شدات ببجي، يعد هذا السؤال الذي يتحدث عنه الكثير من الأشخاص وذلك لأنه يوجد أشخاص صغار في السن لا يستطيعون شحن شدات ببجي، وهذا ما سنجيب عنه في هذا المقال، حيث تعتبر طريقة شحن شدات ببجي من أبسط الطرق والخطوات وتوجد أكثر من طريقة للدفع.

ما هي شدات ببجي

هي عبارة عن عملة افتراضية لهذه اللعبة وبالتالي لا يمكن للشخص الذي يلعب أن يستخدم اللعبة سواء في شراء الأسلحة أو الذخيرة، وأيضًا الأزياء، كما أنه لا يمكن تفعيل خاصية رويال باس إلا مش خلال هذه الشدات، ولهذا يجب شحن الشدات حتى يستطيع اللعب بسهولة.

طريقة شحن شدات ببجي

أسرع طريقة لشحن شدات ببجي 1

حيث أنه توجد أكثر من طريقة لدفع شدات ببجي، ومن هذه الطرق ما يلي:-

  • طريقة شحن ببجي موبايل بدون مال، وتتم عن طريق الموقع الإلكتروني المعروف واسمه اونو Oonoo، وهو واحد من أفضل المواقع التي يتم الدفع من خلاله وهذا الموقع يقوم بشحن اللعبة مجانا ولكن يجب على الشخص أن يقوم بتجميع أكبر عدد من النقاط وبعدها يتم استبدال النقاط إلى عدد من الشدات.
  • شحن لعبة ببجي من خلال موقع ميدا سباي midasbuy، ويتم الشحن من خلال الضغط على رابط شحن ببجي ويتم اختيار علم وطنك وبعدها يتم تسجيل الأي دي، ثم يتم تحديد الشدات التي يحتاجها الشخص، ويتم اختيار وسيلة الدفع، وبهذا يتم الشحن.

مواصفات واجب توافرها في اللعبة

حيث أنه توجد بعض المواصفات التي يجب توافرها في اللعبة حتى يتم تشغيلها، ومن هذه المواصفات ما يلي:-

  • عند لعب هذه اللعبة على جهاز أند رويد يجب توافر مساحة حوالي 650 ميجا، وتوافر ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت.
  • أما عند لعب هذه اللعبة على جهاز آيفون يجب أن يكون الإصدار لا يقل عن 9، ومساحة 1.55، ومساحة الذاكر العشوائية لا تقل عن 2 جيجا بايت.