للزوجات خصيصا.. كيفية تسجيل مكالمات الفيديو للاندرويد الايفون
كيفية تسجيل مكالمات الفيديو للاندرويد الايفون

كيفية تسجيل مكالمات الفيديو للاندرويد الايفون، في الكثير من الأحيان نحتاج لتسجيل المكالمات الذي تكون على مواقع التواصل الاجتماعي ومن اشهر مواقع التواصل الاجتماعي الماسنجر.

من المعروف أن تطبيق الماسنجر لا يدعم تسجيل المكالمات الفيديو وهذا يأتي بالضرر على بعض الأشخاص، ويأتي أيضا بالنفع على بعض الأشخاص، ولكن هذا لا يعني أن كل مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الشكل هناك مواقع تواصل اجتماعي تدعم تسجيل المكالمات الفيديو مثل تطبيق Skype، حيث يوجد بداخله زر من خلاله تكون قادر على تسجيل المكالمات.

كيفية تسجيل مكالمات الفيديو للاندرويد الايفون برنامج RecordAnyVid

هناك العديد من المستخدمين يفضلون القيام بمكالمات الفيديو عن طريق الكمبيوتر، والطريقة الأفضل لكي يتم تسجيل المكالمات على الكمبيوتر تكون من خلال برنامج شاشة ممتاز ومن افضل البرامج لتسجيل الشاشة برنامج RecordAnyVid.

ولكن العيب الوحيد في هذا التطبيق أن هناك قيد 3 دقائق بمعنى أنك لا يمكنك تسجيل أكثر من 3 دقائق، ولكن هناك حل لتلك المشكلة، حيث يمكنك الضغط على زر إيقاف التسجيل قبل بلوغ ألـ 3 دقائق وبعد ذلك تقوم بسرعه بفتح زر التسجيل وبهذه الطريقة تكون تخطيت مشكلة القيد.

كيفية تسجيل مكالمات الفيديو للاندرويد الايفون بدون برامج

كيفية تسجيل مكالمات الفيديو للاندرويد الايفون
كيفية تسجيل مكالمات الفيديو للاندرويد الايفون

 

أن كان هاتفك أيفون أو أيباد يمكنك تسجيل المكالمات من خلال النظام نفسه بدون استخدام برامج خارجية ويمكنك فعل ذلك عن طريق اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي :

  • قم بالذهاب إلى الإعدادات، من قم قم بفتح Control Center.
  • ابحث جيدا عن خيار تسجيل الشاشة غالبا يكون باسم Screen Recording، واضغط على علامة الزائد وتكون تلك العلامة باللون الأخضر.
  • بعد ذلك عن الانتقال إلى شريط التحكم يمكنك أن نجد زر تسجيل الشاشة بسرعه وبسهولة.

كيفية بدء تسجيل الشاشة للاندرويد

هناك العديد من أجهزة الأندرويد يمكنها تسجيل صوت لشاشه والصورة بكل وضوح وسلاسة ولكن هناك بعض أجهزة الأندرويد القديمة لا تدعم تسجيل الشاشة وهذه الأجهزة لا يمكنها تسجيل المكالمات نظرا لأن هذه الميزة غير متوفرة في جهازهم، أما الأجهزة التي تدعم تسجيل الشاشة فهناك بعض الخطوات لتسجيل الشاشة من وهي:

  • بكل سهولة قم بتنزيل شريط الإشعارات.
  • ابحث عن زر تسجيل الشاشة وغالبا يكون على شكل كاميرا فيديو.
  • اضغط على زر تسجيل الشاشة ضغطه مطوله لتعديل الجودة أو فريمات التسجيل ويفضل أن تجعل الجودة تلقائي والفريمات 60 فريم.
  • بعد الانتهاء يمكنك الضغط على زر تسجيل الشاشة ضغطة عادية غير مطولة ليقوم الهاتف بتسجيل كل ما تريد.

تحميل تطبيق AZ Screen Recording

  • بعد تنزيل التطبيق قم بفتحه.
  • من ثم اضغط على زر الكاميرا لكي تبدأ في تسجيل الشاشة.
  • لكي تنتهي من التسجيل يمكنك الضغط على زر الكاميرا ويكون على شكل دائره واضحة في الشاشة الرئيسية اضغط على علامة الإيقاف وستجد الفيديو محفوظ في المعرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.