هاتف Honor 50 Lite مواصفاته وسعره وكافة التفاصيل حوله إليكم
هاتف Honor 50 Lite

بات هاتف Honor 50 Lite، قريبا من الإطلاق في الأسواق الأوروبية، حيث سيأتي الهاتف الجديد، في السادس والعشرين من هذا الشهر: شهر أكتوبر، وسيأتي الجوال الجديد، كواحد من سلسلة هونر 50، تلك التي ستأتي داعمة لخدمات جوجل، وبحسب ما ظهر من تسريبات حول الجوال الجديد: جوال هونر 50 Lite، فأن الجوال الجديد جاء بمظهر أنيق، يتشابه إلى حد كبير مع Huawei nova 8i، وكذلك بمواصفات مميزة، وسعر مناسب، وسيأتي الجوال منتميا لجوالات الفئة المتوسطة. جدير بالذكر أن إطلاق الجوال في أوروبا، ستكون ثاني خطوات الإطلاق، حيث قد سبق وأطلقت الشركة، جوالات سلسلة هونر 50 في الصين، في شهر يونيو الماضي، ومن المتوقع أن تتوافر الجوالات، في الأسواق العالمية قريبا.

هاتف Honor 50 Lite ومواصفاته

هونر 50 Lite
هونر 50 Lite
  • سيأتي الجوال بشاشة LCD، وحجمها: 6.67 انش، وجودة عرض الشاشة هي: FHD+.
  • يأتي الجوال بكاميرا خلفية رباعية، متخذة شكل دائري كالآتي: الأولى 64 ميجا بيكسل، والثانية: 8 ميجا بيكسل، والثالثة 2 ميجا بيكسل، مع فلاش ليد، وكذلك جاءت دقة الرابعة، أما عن دقة الكاميرا الأمامية، فتأتي 16 ميجا بيكسل.
  • ونجد المعالج الخاص بالجوال: جوال هونر 50 Lite هو: Qualcomm’s Snapdragon 662 SoC. ويعتمد على نظام تشغيل: اندرويد 11، مع واجهة مستخدم: Magic UI 5.

سعر هونر 50 Lite

سيأتي هاتف Honor 50 Lite، من شركة هونر الصينية، بنهاية هذا الشهر: شهر أكتوبر، في الأسواق الأوروبية، بنسخة واحدة بحسب الذاكرة 6+128 جيجا بايت، وبثلاثة نسخ بحسب اللون: فنجد اللون الأزرق، واللون الوردي، واللون الأسود، وقد تختلف سعر النسخة بحسب اللون، ونجد أن متوسط سعر النسخ هو: 300 يورو، بما يساوي حوال 345 دولار أمريكي، معادلا 1295 ريال سعودي، بما يساوي 5425 جنيه مصري، ومن المتوقع أن يطرح في مختلف أسواق الجوالات، قبل نهاية العام الجاري: عام 2021م.

هاتف Honor 50 Lite
هاتف Honor 50 Lite

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.