هاتف iPhone SE 3 5g مواصفاته وسعره وكل التفاصيل حوله إليكم

هاتف iPhone SE 3 5g مواصفاته وسعره وكل التفاصيل حوله إليكم
هاتف iPhone SE 3

بات هاتف iPhone SE 3 5g، قريبا من الإطلاق، وقد تأكد ذلك، بعد ظهور الكثير من التسريبات بالأمس، حول تجهيزات الشركة الأمريكية الرائدة في مجال الإلكترونيات: شركة أبل، لإطلاق جوالها الجديد، وكذلك قد تسرب الكثير، حول مواصفات الجوال، والسعر المتوقع له، وكذلك تاريخ نزوله المتوقع، وبحسب تلك التسريبات، فأن الجوال الجديد، سيأتي متميزا بالكثير من المواصفات المميزة. جدير بالذكر أيضا، أن في نفس الوقت الذي تستعد ابل لإطلاق هاتفها الجديد: ايفون SE 3 5g، تستعد أيضا في تجهيز السلسلة الجديدة من هواتفها الشهيرة: سلسلة ايفون ،14 تلك التي ستطرح في العام القادم: عام 2022م. والآن إليكم كافة التفاصيل، حول الجوال الجديد من آبل.

هاتف iPhone SE 3 5g ومواصفاته

ايفون SE 3
ايفون SE 3
  • سيأتي الجوال بشاشة LCD، مقاسها: 4.7 بوصة، ودقتها تبلغ: 1080*2840 بيكسل، مع حواف سفلية وعلوية، ومزدوجة، كما تأتي بTouch ID / Home، أما عن الهيكل الخاص بالجوال، فسنجده من الألمنيوم.
  • ويعتمد الجوال في عمله، على معالج شركة آبل الأحدث، ألا وهو: A15 Bionic، ومودم كوالكوم Snapdragon X60 5G.
  • وتأتي الكاميرا الخلفية للجوال، ثنائية كالآتي: 12+12 ميجا بيكسل، مع فلاش ليد، أما عن الكاميرا الأمامية لايفون SE 3، فجاءت دقتها: 12 ميجا بيكسل أيضا.
  • أما عن بطارية الجوال، فنجدها غير قابلة للإزالة، وتبلغ سعتها: 2,821 مللي أمبير.
  • ويدعم الهاتف كل من: Wi-Fi 802.11، وBluetooth 5.1، وNFC، والGPS أيضا.

جوال ايفون SE 3

حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي، عن السعر الذي سيأتي به هاتف iPhone SE 3 من شركة ابل الأمريكية، ولكن بحسب التسريبات، فأن الجوال سيأتي في السادس والعشرين من الشهر القادم: شهر نوفمبر، بسعر يبلغ حوال 615 دولار أمريكي، بما يساوي حوال 2300 ريال سعودي، معادلا ل9655 جنيه مصري تقريبا، ومن المتوقع أن تظهر المزيد من المعلومات حول الجوال، في الفترة القادمة.

هاتف iPhone SE 3
هاتف iPhone SE 3