أعطال فيسبوك وواتساب جديدة تواجه المستخدمين «والسخرية تعمّ »

أعطال فيسبوك وواتساب جديدة تواجه المستخدمين «والسخرية تعمّ »
أعطال فيسبوك وواتساب جديدة تواجه المستخدمين «والسخرية تعمّ »

لايزال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، وواتساب، وانستغرام يواجهون انقطاعًا في أجزاء عديدة من العالم. ووفقًا لهم فالماسينجر وبعض الخصائص الأخرى لا تعمل حتى بعد العودة من الانقطاع العالمي الذي حدث لمدة ست ساعات.

السخرية تعم على موقع تويتر مجددًا

وعمت السخرية على موقع تويتر من جديد ونشر الكثير مجموعة من الصور الساخرة، مطالبين من عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي تحديث وضبط هذه التطبيقات المملوكة لـ مارك زوكربيرج، مؤسس موقع فيسبوك في العالم.

ما هو سبب انقطاع خدمات واتساب وفيسبوك حول العالم مجددًا؟

حتى الآن لا يعلم أي أحد المعلومات الدقيقة حول سبب تعطل ماسينجر فيسبوك، أو بعض الخدمات من واتساب. لكن وفقًا لاحد المتخصصين في موقع داونديتيكتور فإن نحو ثلاثين ألف مستخدم يعاني من عطل انستقرام بالإضافة إلى الماسنجر. وأوضح فيسبوك أمس الجمعة أن المستخدمين يواجهون مشاكل في دخول تطبيقات فيسبوك بسبب الصيانة الروتينية للشبكات المعلوماتية.

فيسبوك يصدر بيانا يتوقع فيه مزيد من الأعطال

وأصدر فيسبوك بيانًا عبر تغريدة له على موقع تويتر يقول إن المتخصصين في الشركة على دراية كاملة بما يحدث لبعض التطبيقات التابعة له. مؤكدين أن العمل جاري على قدم وساق لإعادة الأمور على طبيعتها في أسرع وقت ممكن، مع تقديمهم الاعتذارات المختلفة على سبب هذه الأعطال.