أندرويد 12 سيكون متاح في الأيام القليلة المقبلة
أندرويد 12

بعد إصدار العديد من الإصدارات التجريبية في الماضي، أصبح أندرويد 12 هو الإصدار التالي من سلسلة إصدارات أندرويد، والآن انطلق إصدار أندرويد 12 حيث قالت الشركة أنها أرسلت تعليمات برمجية إلى مشروع أندرويد مفتوح المصدر، وسيتم إصدار التحديث في الأيام القليلة المقبلة.

وسيصل النظام أولًا إلى هواتف pixel 3  و pixel 3 A و pixel 4 و pixel 4A و pixel 4A 5G و pixel 5 و pixel 5A، وأوضحت الشركة أن هواتف سامسونج جالاكسي ون بلس و شاومي وريمي وتكنو، سيظهر التحديث الجديد لها لاحقًا في 2021.

أندرويد 12
أندرويد 12

أندرويد 12 يصل لمشروع الأندرويد

قالت الشركة أنه تم اختبار أكثر من 22500 نسخة عبر أجهزة بيكسل، وأرسلت 50000 مشكلة للمساعدة في تطوير النسخة الجديدة وتحسينها، وستقوم الشركة بإصدار المزيد من التفاصيل في مؤتمر يومي 27 و 28 أكتوبر.

كيف تعمل جوجل على خصوصيتك في إصدار أندرويد 12؟

أصدرت الشركة المزيد من التحديثات والمميزات في إصدار اندرويد 12 منها ميزة private computer core، حيث تعمل هذه الميزة على عزل البيانات الحساسة التي تدعم الذكاء الاصطناعي عن بقية نظام التشغيل والتطبيقات الأخرى.

وتعتبر ميزة التسمية التوضيحية في الوقت الفعلي من أبرز المميزات التي تدعمها private computer core، وتتطلب هذه الميزة الوصول إلى الوسائط حتى تعمل، كما تدعم هذه الميزة الرد الذكي من خلال اقتراح ردود ذات صلة للنصوص الخاصة بك في الرسائل، نتيجة لذلك تعمل هذه الميزة على الاحتفاظ بردك مخفيًا في لوحة المفاتيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.