أفضل طريقة لـ تحويل الصور إلى ستيكرز على واتساب

أفضل طريقة لـ تحويل الصور إلى ستيكرز على واتساب
تحويل الصور إلى ملصقات

تحويل الصور إلى ملصقات من أبرز الأشياء التي يبحث عنها مستخدم تطبيق الواتس آب، ومن الممكن تحويل أي صورة إلى ملصق ليتبادله الأشخاص من خلال الرسائل النصية على تطبيق الواتس اب. وذلك يتم في بعض الأحيان بالاعتماد على برامج يتم تحميلها من على متجر بلاي. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض لكم أبرز الطرق التي تساعد على تحويل الصور العادية إلى ملصقات على برامج.

تحويل الصور إلى ملصقات

في البداية يجب التنويه إلى أن تلك الملصقات تُستخدم كمحتوى ترفيهي ومعبر لتبادل الرسائل على تطبيق الواتس اب. كما أنها يمكن استعمالها كمحتوى ساخر في كثير من الأحيان. ومن خلال السطور التالية إليكم طريقة تحويل الصور إلى ملصقات على تطبيق الواتس اب:

تحويل الصور إلى ملصقات
تحويل الصور إلى ستيكرز
  • هناك العديد من البرامج التي يمكن استعمالها لتحويل الصور إلى ستيكرز على الواتس اب. ويمكن لأي شخص تنزيلها من على برنامج متجر بلاي.
  • كما أن من أشهر البرامج التي تساعد في ذلك الأمر هو برنامج ستيكر أوديو أو ما يُعرف بالإنجليزية باسم Sticker Studio والذي يساعد بسهولة على تحويل الصورة العادية إلى ملصق طريف يمكن تبادله من خلال الرسائل النصية على تطبيق الواتس اب.
  • علمًا بأن هذا التطبيق يمكن استعماله بدون تكبد أي أعباء مادية. فهو متاح على متجر بلاي، علاوة على أنه يمكن تحميله بسهولة على الهاتف المحمول بدون تكبد أي مصاريف.
  • ويمكن اتباع الخطوات المرفقة على مع هذا البرنامج لاجتياز مرحلة تحويل الصورة العادية إلى ملصق طريف على واتس اب.
  • علاوة على أنه يمكنك تحويل مجموعة من الصور في آنٍ واحد. بالإضافة إلى حفظهم على تطبيق الواتس آب واستخدامهم في أي وقت.

تحميل برنامج تحويل الصور إلى ملصقات واتساب

وتعتبر البرامج من أسهل الطرق التي تساعد على تحويل الصور إلى ستيكرز على تطبيق الواتس اب. بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام تلك البرامج في تحميل عدد كبير من الصور وتحويله إلى صور.

تنزيل برنامج صانع ملصقات الصور

جدير بالذكر أن تطبيق الواتس اب أضاف تلك الميزة في تطبيقه في عام 2018، وحينها أعلن مالكي هذا التطبيق عن وجود تلك الميزة في التحديث الجديد للواتساب. مؤكدين أن هناك العديد من البرامج تسهم في ذلك الأمر.

ما فائدة الاستيكر في الواتساب؟

لـ الاستيكرات فوائد عديدة فانت تثير مشاعر صديقك، أو صديقتك بإرسال استيكر ضاحك له، أو لها. وبهذا تكون المحادثة أكثر متعة وروعة على تطبيق الواتساب. وهناك نوع من الود والحب في هذه الصور. فعلى سبيل المثال يمكنك إرسال صورة للفنان عادل إمام من فيلم ما قديم تعرفه ويعرفه الصديق الآخر أو الصديقة الأخرى وبهذا تضحكا سويًا. كذلك الهدف من الواتساب هو تحقيق التفاعل الجيد بين الأشخاص أثناء الدردشات المختلفة. لذلك فإن الملصقات أو الاستيكر من ضروريات المحادثة الأفضل في هذا التطبيق.