طريقة تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتساب

تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتساب هكذا يبحث بعض الأشخاص التي ترغب في الحصول على طريقة آمنة وفعالة لتفعيل رقم تابع للولايات المتحدة الأمريكية. وبالفعل هناك بعض الطرق البسيطة التي تُسهم في عمل ذلك الإجراء بدون أي مصاريف مادية. فقط من خلال تفعيل مجموعة من التطبيقات أو البرامج التي تسهم في عمل ذلك التفعيل. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرص لكم أبرز الطرق التي تسهم في عمل تلك العملية.

 

تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتساب

كما أن هناك الكثير من الأشخاص التي ترغب في إجراء ذلك الأمر لأغراض عديدة. ومن خلال السطور إليكم أهم الطرق الفعالة في تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتساب . والذي يعتبر من أهم التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي:

تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتساب
تفعيل رقم أمريكي مجاني للواتساب
  • تفعيل رقم امريكي جاهز بدون برامج
  • في البداية يجب أن تضع الهاتف المحمول الخاص بك على وضع الطيران.
  • ثم بعد ذلك، سيتطلب الأمر تحويل اللغة الخاصة بالهاتف المحمول إلى اللغة الإنجليزية.
  • أما الخطوة الثالثة فستكون عبارة عن تحميل التطبيق المعروف باسم تيكست ناو Text now. وقم بتفعيل البرنامج على هاتفك المحمول.
  • ثم تأتي الخطوة الخاصة بتفعيل الكود. حيث سيتم ظهور فراغ لتملأه بالكود الخاص بك، وتفعيل الرقم الأمريكي على الواتس اب.
  • كما أنه ستقوم بفتح تطبيق الواتس اب والضغط على كلمة تم ليرسل إليك الكود الخاص بالتفعيل.

اقرأ أيضًا:

شركة جوجل توقف خدماتها عن الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 203 وتوضح الأسباب

رقم امريكي جاهز مجانا

جدير بالذكر أن الحصول على رقم أمريكي له العديد من الطرق الفعالة. حيث هناك بعض البرامج التي تساعد في الحصول على أرقام وهمية تابعة للولايات المتحدة الأمريكية، لاستخدامها في أمور عديدة.

كما أن هناك العديد من المميزات التي تجعل الرقم الأمريكي  مميز عن غيره، وأبرزهم أنه يمنع التسلط على صاحبه، بالإضافة إلى أنه يحد من ظهور الإعلانات التابعة لتطبيق الواتس اب.

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021

وفي سياق متصل يجب الإشارة إلى أن هناك برنامج للأرقام الأمريكية يمنحك الأرقام المميزة التي ترغب في الاستعانة بها لتشغيل برنامج الواتس اب على هاتفك المحمول. كما يمكنه توفير أرقام عديدة من مختلف الدول الأخرى. بخلاف أمريكا.