كيفية اخفاء حالة واتساب عن أشخاص بعينهم

كيفية اخفاء حالة واتساب عن أشخاص بعينهم
كيفية اخفاء حالة واتساب

كيفية اخفاء حالة واتساب في بعض الأحيان يحتاج الأشخاص إلى إخفاء إمكانية رؤية الحالات الخاصة به عن أشخاص بعينهم، بسبب بعض الأسباب الخاصة، ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض لكم أبرز الطرق التي تساعد على إخفاء حالة الواتس آب.

كيفية اخفاء حالة واتساب

وفي هذا الصدد يجب الإشارة إلى أنه من خلال إجراء بعض الخطوات على تطبيق الواتس آب يمكن للمستخدم إخفاء حالة الواتس آب عن الأشخاص الغير مرغبو فيهم بالنسبة إليه. كما أن هناك بعض الطرق والأساليب الأخرى التي تساعد في إجراء ذلك الأمر بكل سهولة دن أن يكتشف أحد أنك قمت بإخفاء حالتك الشخصية عنه.

كيفية اخفاء حالة واتساب
كيفية اخفاء حالة واتساب

طريقة إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس اب

وفي سياق متصل فإن تطبيق الواتس آب أحد التطبيقات التي تسهم في تبادل الرسائل النصية بين الأشخاص، كما يمكنك تبادل الصور والرسائل الصوتية من خلاله. بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يسمح لك بمشاركة ما يعرف بحالة الواتس اب مع الأشخاص الموجودة في جهات اتصالك. ولكن إذا كنت ترغب في إخفاء الحالة الخاصة بك عن بعض الأشخاص. فلم يغفل التطبيق عن تيسير ذلك الأمر. فمن خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة يمكنك تحديد الأشخاص التي ترغب في رؤيتها لحالاتك الشخصية على الواتس اب. ومن خلال النقاط التالية إليكم أحد الطرق الفعالة:

اقرأ أيضًا:

أحدث طريقة لـ نقل رسائل واتساب على كارت ميموري

  1. حيث يتم فتح تطبيق الواتس اب من خلال هاتفك المحمول.
  2. ومن بعد تلك الخطوة يجب النقر على زر الإعدادت الخاص بالتطبيق.
  3. وفي سياق متصل، يأتي دور الضغط على كلمة الحساب الخاص بك.
  4. ثم تنتقل بعد ذلك إلى كلمة الخصوصية، والتي يمكنك من خلالها التحكم في خصوصية الحالة الخاصة بك، ومعرفة الأشخاص التي يمكن أن ترى حالاتك الشخصية من خلال تطبيق الواتس اب.
  5. قم بتحديد الحالة الخاصة بك.
  6. ومن بعد ذلك يمكنك الاختيار بين ثلاثة اختيارات وهم مشاهدة حالة الواتس اب من قِبل جميع جهات الاتصال الخاصة بك. أما الاختيار الثاني فهو مشاركة الحالة مع جهات الاتصال الخاصة بك باستثناء بعض الأشخاص. بينما يأتي الاختيار الثالث وهو مشاركة الحالة مع جهات اتصال بعينها.