ملخص مباراة الأهلي ونكانا اليوم في كأس الكونفدرالية : فوز الأهلي بهدفين

ملخص مباراة الأهلي ونكانا اليوم في كأس الكونفدرالية : فوز الأهلي بهدفين

ملخص مباراة الأهلي ونكانا اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية وفوز نادي الاهلي بهدفين مقابل صفر ، حيث لعب الأهلي المباراة الأولى له في دور المجموعات دور الثمانية ضد نكانا ، وإنتهت نتيجة المباراة بفوز نادي الأهلي هنا في مصر بهدفين مقابل صفر .

ملخص مباراة الأهلي ونكانا اليوم

الشوط الأول من مباراة الأهلي ونكانا اليوم بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر بين الفريقين ، وحاول لاعبي الأهلي منذ الدقائق الأولى من أجل إفتتاح التسجيل عن طريق اللاعب جدو الذي سدد في الدقيقة الخامسة على مرمى نكانا ولكن بدون أي خطورة وسيطر الأهلي على الربع الساعة الأول من المباراة .

وقام الأهلي بإجراء التغيير الأول له بسبب إصابة عبد الله السعيد ليتم الدفع باللاعب موسى يدان من أجل أن يعوضه في المباراة ، وفي الدقيقة ، اللاعب أحمد رؤوف إنفرد بمرمى نكانا ولكن الحارس تمكن من إنقاذ مرماه .

نتيجة مباراة الأهلي ونكانا اليوم

الفريق الزامبي نكانا كان قريبا من تسجيل هدفه الأول في المباراة ولكن بدون أي جدوى بعد أن ذهب الكرة بجانب القائم الأيمن لمرمى شريف إكرامي ، ويتواصل التعادل الإيجابي بين الفريقين وتنتهي المباراة بالتعادل .

وفي الشوط الثاني من مباراة برشلونة ونكانا اليوم ودخل الفريق بقوة وفي الدقيقة 46 تمكن البديل عمرو جمال من تسجيل الهدف الأول للأهلي في المباراة بضربة رأسية بعد أن تلقى تمريرة من زميله أحمد فتحي .

وتواصل ضغط نادي الأهلي في الشوط الثاني من المباراة من أجل إضافة الهدف الثاني في المباراة ، وفي الدقيقة 56 تمكن أحمد ناجي جدو من إضافة الهدف الثاني لفريق الزمالك بعد ضربة ركنية نفذها اللاعب أحمد فتحي ، ليتقدم الاهلي بهدفين مقابل صفر في هذه المباراة .

لتتواصل هجمات الأهلي عن طريق جدو وموسى يدان وعمرو جمال من أجل إضافة الهدف الثالث ولكن بدون جدوى وتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل صفر ، ويحقق الأهلي النقاط الثلاثة الأولى له في البطولة .