قبل شراء الايفون الجديد إليك مقارنة ما بين ايفون 13 برو ماكس وايفون 12 برو ماكس

قبل شراء الايفون الجديد إليك مقارنة ما بين ايفون 13 برو ماكس وايفون 12 برو ماكس
مقارنة ايفون 13 برو ماكس وايفون 12 برو ماكس

مقارنة ايفون 13 برو ماكس وايفون 12 برو ماكس عادةً ما يتم البحث عنها من قِبل الأشخاص المقبلة على شراء جهز أيفون. وتقع في حيرة باتخاذ قرار الشراء. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض لكم أهم الاختلافات بينهما.

مقارنة ايفون 13 برو ماكس وايفون 12 برو ماكس

من جهتها كشفت شركة “أبل” عملاق صناعة الهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة التكنولوجية الأخرى، عن سلسة أيفون 13 برو ماكس. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم الفروقات بينه وبين إصدار ايفون 12 برو ماكس. وهي تأتي على النحو التالي:

اقرأ أيضًا: تشغيل أكثر من واتس اب على المحمول للاندرويد والايفون

مواصفات ايفون 13 برو والفرق بين إصدار ايفون 12 برو ماكس

سنرصد لكم من خلال السطور التالية أبرز الفروقات بين الإصدارين، وهم يأتوا على النحو التالي:

مقارنة ايفون 13 برو ماكس وايفون 12 برو ماكس
مقارنة ايفون 13 برو ماكس وايفون 12 برو ماكس

الفرق بين الكاميرا في الإصدارين

وفي سياق متصل يكمن الفرق بين الإصدارين من ناحية الكاميرا، فهي يمكن أن يحصل العميل على فتحة كاميرا 1.5F، وذلك بـ أيفون 13 برو ماكس. ولكن يجب التنويه إلى أن مستشعر الكاميرا في الايفون الجديد 13 برو ماكس من أجدد المستشعرات في الهواتف المحمولة، وهو أيضًا الأفضل في تاريخ شركة أبل بشكل عام. فهو يصل إلى 2.2X من أجل المساعدة في الحصول على الكثير من الضوء سواء للصور أو مقاطع الفيديو المصورة.

من ناحية الشاشة

أما من ناحية الشاشة فكلاهما من نوع أوليد، فيما يمكن للعميل الاستمتاع بشاشة واضحة وعالية الدقة في إصدار أيفون برو 13. علاوة على أن ذلك الإصدار الجديد يأتي مع شاشة بروموشن.

من ناحية الأداء

أما من ناحية الأداء فإن الإصدارين يتمتعان بأداء جيد للغاية، فمن المعروف عن جولات أيفون قدرتها العالية من ناحية الأداء. علمًا بأن الإصدار الجديد يتمتع بمعالج A15، وهو الأفضل على الإطلاق، كما أنه قادر على منح المستخدم السرعة التي يحتاجها.

سعة التخزين والذاكرة العشوائية

وفيما يتعلق بسعة التخزين والذاكرة العشوائية، فالإصدارين يتمتعا بنفس المواصفات تقريبًا. ولكن من ناحية البطاريات بالإصدار ايفون برو 13 برو ماكس يأتي مع بطارية ذات سعة أكبر قليلًا عن غيرها الموجودة في إصدار برو 12. ومن ناحية أخرى يأتي الإصدارين مع نفس سعة التخزين بالإضافة إلى الذاكرة العشوائية والتي تصل إلى 6 جيجا بايت.