أذكى الطرق لمعرفة إذا كنت محظورًا من قبل شخص ما على الواتس اب

هل لاحظت ذات مرة أنك قد تكون محظورًا من قبل أحد الأشخاص. فما احتمال أن تكون محظورًا من أكثر من شخص، هل تعلم من قام بحظرك حقًا. كل تلك التساؤلات سنتعرف عليها في مقالنا هذا، الذي بطبعه يتناول أبسط وأذكى طريقة لمعرفة إذا كنت محظورًا من قبل شخص ما على الواتس اب.

 

طرق معرفة من قام بحظرك على الواتس اب

نأتي الآن إلى التعرف على طريقة مجربة 100% لمعرفة هل قام شخصًا ما أو بعض الأشخاص بحظرك على الواتس اب، ومن بين تلك الطرق ما يلي

 

الطريقة الأولى

تعتمد تلك الطريقة على فتح صفحة محادثة مع أحد ما، فإذا وجدت نفسك غير قادر على إرسال رسالة نصية له، فاعلم انه قد قام بحظرك بنسبة كبيرة.

 

الطريقة الثانية

قد تتعرف على كونك محظورًا من قبل شخص معين بمجرد النظر إلى صفحة الشخص ذاته، فإذا لم تجد تحت اسمه المكتوب على أعلى يسار الصفحة أي معلومات تدل على آخر ظهور له على البرنامج. فإنك تتأكد حينها أنه قام بحظرك.

 

الطريقة الثالثة

لن تتمكن من رؤية المعلومات الخاصة بالشخص الذي قام بحظرك كصورة البروفايل الخاص به على سبيل المثال، كذلك لن تظهر علامة الاتصال الصوتي الموجود أعلى يمين الصفحة، وذلك حين تقوم بفتح صفحة الدردشة معه.

 

الطريقة الرابعة

الطرق الثلاث الماضية قد لا تكون دليلًا قاطعًا على عمل حظر لك، فمن الممكن عن طريق استخدام بعض البرامج التي تعمل على الواتس اب لتعطى للشخص مساحة كبيرة في الخصوصية فلا يظهر متصلًا في الواتس اب على سبيل المثال أو رغم أنه قرأ الرسائل المرسلة له لا تظهر علامة القراءة لتلك الرسائل والتي هي علامتي صح باللون الأزرق، وتظل الرسالة بعلامة صح واحدة باللون الرمادي.

أما تلك الطريقة هي الأذكى والأمثل في معرفة إذا قام شخص ما بحظرك على الواتس اب، وهي عن طريق عمل مجموعة جديدة وذلك بعد الضغط على إنشاء مجموعة أو group جديد.

ومن ثم البدء في إضافة الكثير من الأشخاص، فإذا وجدت أن شخصًا ما أو مجموعة من الأشخاص لم تتمكن نهائيًا من إضافته إلى هذه المجموعة، فتيقن حينها أنه قام بحظرك.

التعليقات

    1. أهلًا بيكي يا استاذة سعيدة، عادة بنبحث ونشوف أيه هي افضل الطرق والحيل الخاصة بالواتساب وبنعرضها على حضراتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.