ملخص وإحصائيات مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني

ملخص وإحصائيات مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني
برشلونة واتلتيكو مدريد

يستضيف اليوم ملعب كامب نو برشلونة واتليتكو مدريد في الدوري الأسباني تحديداً الاسبوع 38 حيث لعب اتلتيكو مدريد 38 مباراة فاز في 28 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 4 مباريات ليكون مجموع نقاطه 90 نقطة محتلاً المركز الأول في الدوري الأسباني، بينما نظيره الفريق الكتالوني أو برشلونة لعب 38 مباراة فاز في 27 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 5 مباريات ليصبح مجموع نقاطه 87 نقطة ويكون في المركز الثاني في ترتيب الفرق بالدوري الأسباني.

واليوم ننقل لكم ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في الدوري الأسباني ونقدم لكم إحصائيات المباراة و تغطية شاملة على المباراة.

برشلونة واتلتيكو مدريد
برشلونة واتلتيكو مدريد

تشكيلة برشلونة

يلعب الفريق الكتالوني بتشكيلة 3-3-4 حيث في حراسة المرمى خوسية مانويل بينتو

وفي خط الدفاع: جيرارد بيكي-ماسكيرانو-ادريانو كوريا-دانيال الفيس

في خط الوسط: سيسيك فابرغاس-انيستا- سيرجي بوسكيتس

في خط الهجوم: ليونيل ميسي-اليكسيس سانشيز-بيدرو

تشكيلة اتلتيكو مدريد

يبدأ اتلتيكو مدريد المباراة بتشكيلة 2-4-4 حيث في حراسة المرمى ثيبوت كورتوا

في خط الدفاع: دييجو-فيليب لويس-خوان فران-ميراندا دي سوزا

في خط الوسط: جابرييل-ادريان لوييز-تياجو-كوكي

في خط الهجوم: دييغو كوستا

ملخص الشوط الأول لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

أطلق حكم اللقاء صافرة بداية الشوط الأول وهي مباراة الحسم في الدوري الأسباني وهدف الفريق الكتالوني هو تحقيق الفوز ليصبح مجموع نقاطة 89 وهو نفس مجموع نقاط اتلتيكو مدريد.

استضاف اليوم ملعب كامب نو برشلونة واتلتيكو مدريد ليشهد هذه المباراة الرائعة ويملئ الجماهير الأسبانية ملعب كامب نو وتشجيع وهتاف رائع من الجماهير الأسبانية للفريقيين.

في الدقيقة الخامسة حصل اللاعب جيرارد بيكيه على أول كارت أصفر في المباراة وذلك نتيجة تدخل قوي جداً على لاعب اتلتيكو مدريد كوكي، ثم ضربة حرة ورأسية من اللاعب ميراندا ولكن تمر بسهولة أمام مرمى الفريق الكتالوني برشلونة.

وفي الدقيقة 7 من عمر المباراة تسديدة من ادريانو ، ثم في الدقيقة 15 كان أول تغيير لاتلتيكو مدريد بخروج اللاعب دييغو كوستا ودخول راؤول جارسيا وذلك نتيجة اصابة كوستا وعدم استطاعته استكمال المباراة.

في الدقيقة 33 تقدم لتصبح النتيجة 1-0 لبرشلونة.

ويطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ويتقدم برشلونة بهدف دون مقابل

ملخص الشوط الثاني لمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

يبدأ الشوط الثاني بضغط كبير جداً من اتلتيكو مدريد على البرسا وتسبب هذا الضغط في احراز هدف التعادل لاتلتيكو مدريد من دييغو جودين في أسفل يمين المرمى. وكان الهدف في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 56 كان أول تغيير لبرشلونة بدخول اللاعب اليكساندر سونج بيلونج وخروج سيرجيو بوسكيت، ويعود مرة أخرى الضغط الكتالوني على اتلتيكو مدريد حيث ركلة حرة مباشرة من ميسي لعبها عرضية وتسديدة من انيستا ولكن لا تصيب الشباك.

وفي الدقيقة 58 احتسب الحكم  خطا من راؤول جارسيا على بيدرو رودريغيز وفي الدقيقة 61 كان تغيير لبرشلونة بدخول نيمار وخروج بيدرو رودريغيز ، وفي الدقيقة 63 تمريمة عرضية من دانيال الفيس ولكن كان التسلل على ميسي.

وبداية من الدقيقة 62 يعود الضغط والدفاع الكتالوني على اتلتيكو مدريد ويتمثل ذلك في تسديدة من دانيال الفيس وتسديدة من انيستا وعرضية من دانيال الفيس ولكن تنتهي برمية تماس لبرشلونة.

وفي الدقيقة 68 خطأ من فيليب لويس لاعب اتلتيكو مدريد على ليونيل ميسي لاعب برشلونة وتسبب ذلك في بطاقة صفراء للاعب فيليب لويس نتيجة التدخل القوي على ميسي.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة حدث تغيير لاتلتيكو مدريد بدخول اللاعب خوسيه ارنستو سوزا، وفي الدقيقة 72 كان خطأ على لاعب برشلونة اليكساندر سونج بيلونج أدى الى حصوله على كارت أصفر.

في الدقيقة 76 تغيير لبرشلونة بدخول تشافي هيرنانديز وخروج سيسك فابريغاس، والدقيقة 77 خطا من لاعب اتلتيكو مدريد خوسيه ارنستو سوزا على ادريانو، وفي الدقيقة 78 تمريرة عرضية من اللاعب البديل تشافي ولكن دون جدوى وتمر بلا متابعة.

في الدقيقة 79  خطا من دافيد فيا على خافيير ماسكيرانو، وتمريرة عرضية من دانيال الفيس وتنتهي بركلة ركنية يتقدم لها لاعب برشلونة تشافي.

وفي الدقيقة 84  خطا من كوكي على نيمار دا سيلفا، وبداية من الدقيقة 85 يضغط الفريق الكتالوني بشكل ملحوظ حيث تمريرة عرضية من دانيال الفيس ولكن تنتهي برمية تماس لبرشلونة.

وأطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المبارة معلناً تعادل الفريقيين برشلونة واتلتيكو مدريد تعادل إيجابي 1-1

إحصائيات مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

برشلونة الإحصائيات اتلتيكو مدريد
1 الأهداف 1
10 تسديدات 9
ضربات جزاء
10 أخطاء 13
1 تسلل
3 ركنية 8
4 بطاقة صفراء 3
بطاقة حمراء
61% الاستحواذ 39%

ترتيب فرق الدوري الأسباني

المركز الفريق لعب فاز تعادل خسر مجموع النقاط
1 اتلتيكو مدريد 38 28 6 4 90
2 برشلونة 38 27 6 5 87
3 ريال مدريد 38 27 6 5 87
4 اتلتيك بلباو 37 20 9 8 69
5 اشبيليه 37 17 9 11 60