تحديث ios 15 الجديد من ابل مميزاته وموعد نزوله إليكم تفاصيله

تحديث ios 15 الجديد من ابل مميزاته وموعد نزوله إليكم تفاصيله
تحديث ios 15

تحديث ios 15 ، الجديد من شركة ابل الأمريكية، للإلكترونيات، والجوالات الذكية، كان أحد المفاجآت، التي أعلنت عنها شركة ابل، أول أمس، أثناء المؤتمر السنوي، لشركة ابل، حيث أعلنت الشركة، عن جميع أجهزتها الجديدة، كمثال: ايباد 10.2 2021 الجديد، وايباد ميني 2021، وكذلك جوالات ايفون 13، هذا بالإضافة لساعات ابل الجديدة Series 7. أما عن التحديثات الجديدة، في نظام تشغيل أجهزة ابل، فقد جاءت مميزة، وقد تم الإعلان عن جميع المميزات الجديدة، التي سيضمنها التحديث، كذلك تم الإعلان، عن موعد طرح التحديث الجديد. والآن، وعبر السطور التالية، لهذه المقالة، التي نقدمها لكم، عبر موقعنا: موقع مصر فايف، سنقدم لكم جميع المعلومات، التي تم الإعلان عنها، حول التحديث الجديد.

تحديث ios 15 ومميزاته:

لقد تم الإعلان، عن نظام تشغيل ios 15، لأول مرة في مؤتمر ابل WWDC، هذا الذي أقيم في شهر يونيو الماضي، وقد تم إطلاقه، فور انتهاء المؤتمر، وأول أمس، أعلنت الشركة عن التحديثات الجديدة، التي أجرتها على IOS 15، وقد أشاد مستخدمي أجهزة ابل، بالتحديثات الجديدة، تلك التي قد جاءت كالاتي:

  1. جاءت التعديلات، تشمل خدمة الFaceTime، فأصبح من الممكن للمستخدمين، إجراء مكالمات لأول مرة، مع مستخدمي أجهزة ،تعتمد على أنظمة تشغيل Android، أو Windows.
  2. كذلك يسهل التحديث الجديد، المشاركة في iMessage.
  3. توفر التحديثات كذلك، أطلالة جديدة لSafari.
  4. توفر التحديثات، اتجاهات أفضل في الخرائط أيضا.

    ios 15
    ios 15

موعد إطلاق  تحديثات اي او اس 15 الجديدة:

لقد تم الإعلان، عن موعد إطلاق تحديث ios 15، خلال أحداث Apple Event، هذا الذي أقيم، أول أمس الخميس، هذا الذي وافق الرابع عشر من سبتمبر، وطبقا لما أعلنته شركة ابل، فأن الإطلاق، سيكون يوم الاثنين القادم، هذا الموافق، الثاني عشر من شهر سبتمبر لهذا العام: عام 2021م، وبذلك يفصلنا أربعة أيام فقط، عن الإطلاق الرسمي للتحديثات.

كيفية تحميل تحديث iOS 15 والأجهزة التي سيتوافر بها التحديث:

بدأ الكثيرون، من مستخدمي أجهزة شركة أبل الأمريكية، تلك التي تعمل بأنظمة الIOS، عن كيفية تحميل التحديثات الجديدة، والأجهزة التي سيتوافر بها التحديث الجديد. وقد أعلنت Apple، أن التحديث الجديد، سيكون متاحًا، على هواتف iPhone 6S، وكل الإصدارات الأحدث تلقائيا، بمجرد نزول التحديث يوم الاثنين المقبل، وقد ترسل الشركة: شركة ابل، إشعارًا لإعلام المستخدمين، بأنه قد تم التحديث، وفي حالة لم يتم التحديث تلقائيا، لأي سبب، يمكن للمستخدم إجراء التحديث يدويًا، ويتم ذلك، عبر اتباع الخطوات التالية: في البداية عليك الانتقال إلى تطبيق الإعدادات، ثم إلى عام، وأخيرا انقر على تحديث البرنامج.

تحديث ios 15
تحديث ios 15