التخطي إلى المحتوى
أبو تريكة يوافق بشكل مبدئي على الإنضمام ل bein sport
أبو تريكة في قفص الإتهام بعد موافقته المبدئية علي الانضمام ل bein sport

أبدي محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي المعتزل حديثا موافقته المبدئية للانضمام إلى فريق تحليل bein sport لتحليل مباريات كأس العالم القادمة و التي سوف تقام في البرازيل في شهر يونيو القادم.

أبو تريكة في قفص الإتهام بعد موافقته المبدئية علي الانضمام ل bein sport
موافقة أبو تريكة علي الانضمام ل bein sport

و وصلت المفاوضات بين الطرفين إلي اتفاق مبدئي قبل توقيع العقود بشكل رسمي حيث تبحث القناة جدول توزيع المباريات التي سوف يحللها الضيوف و من بينهم النجم المصري محمد أبو تريكة.

و من المتوقع أن يتعرض أبو تريكة للعديد من الانتقادات و الهجوم من بعض القنوات المصرية و بعض الإعلامين الذي يختلفون مع أسلوب و مهنية قنوات الجزيرة بشكل عام.

و من ضمن الإعلامين الذين أبدوا ضيقهم الشديد من محمد أبو تريكة هو مدحت شلبي و مصطفي يونس حيث ظهر الأول علي شاشة قناة النهار ليهاجم بشدة محمد أبو تريكة موضحا أن ابو تريكة لن يسلم منه إذا قبل العرض المقدم له من الجزيرة الرياضية.

أما مصطفى يونس فقد هاجم بشدة أبو تريكة خلال الفترة الأخيرة حيث قال أن أبو تريكة سوف ينقل معسكراته إلى سيناء ملمحا أن أبو تريكة من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين .

يذكر أن العديد من النجوم المصريين قد تناوبوا علي التحليل في الجزيرة الرياضية من ضمهم أحمد حسام ميدو و محمد زيدان و زكرياء ناصف و وزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد.

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.