السيسي يظهر لاول مرة على قنوات الحياة والنهار ودريم في بث مشترك .. شاهد اعلان الحلقة

السيسي يظهر لاول مرة على قنوات الحياة والنهار ودريم في بث مشترك .. شاهد اعلان الحلقة

يظهر المرشح لإنتخابات رئاسة الجمهورية المشير عبد الفتاح السيسي لأول مرة على قنوات الحياة والنهار ودريم في بث مشترك ما بين الثلاث قنوات في أن واحد.

وأعلنت قناة دريم الفضائية عن هذا اللقاء المنتظر عبر شاشتها وجاء الإعلان الرسمي للبرنامج عليها ، وتعد هذه هي المرة الثانية التي سيتحدث فيها السيسي بعد المرة الأولى التي أذيعت الأسبوع قبل الماضي على قناتي سي بي سي و أون تي في في بث مشترك ايضا.images

وسيقدم البرنامج كل من الإعلامي خالد صلاح من شبكة تلفزيون النهار ومقدم برنامج أخر النهار على شاشتها ، والاعلامي والصحفي وائل الابراشي من قناة دريم الفضائية ومقدم برنامج العاشرة مساءا ، والإعلامية لبنى عسل من شبكة تلفزيون الحياة مقدمة برنامج الحياة اليوم.

وكان هذا البرنامج مرتب له منذ فترة طويلة من قبل لقاء السيسي على سي بي سي واون وتي في ولكن سي بي سي وأون تي في كان لهم السبق في ان يكون الظهور الاول معهم لأنهم اصحاب هذا الاقتراح وبذلك يكون ظهر عبد الفتاح السيسي على معظم القنوات المصرية الكبيرة والتي تحتل نسب المشاهدة العليا في مصر.

ومن المقرر إذاعة البرنامج يومي الأحد والإثنين القادمين 19 و 20 مايو الساعة التاسعة مساءا ، الجدير بالذكر أن الإنتخابات الرئاسية بدأت بالفعل في الخارج وستبدأ نهاية شهر مايو الجاري في مصر يومي 26 و 27.

https://www.youtube.com/watch?v=D_UScnjYK1I&app=desktop