التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة و أتليتيكو مدريد اليوم السبت 17/05/2014 توقيت مباراة حسم لقب الدوري الإسباني 2014
برشلونة و أتليتيكو مدريد

سوف يشهد اليوم السبت ملعب الكامب نو قمة حسم لقب الدوري الإسباني بعد صراع دام لأكثر من 37 جولة ، بين نادي برشلونة و أتليتيكو مدريد ، حيث أن برشلونة خرج من كل البطولات خالي الوفاض فتبقى فقط آمال الدوري الإسباني 2013/2014 ، بينما أتليتيكو مدريد يعيش أزهى فتراته حيث تأهل لنهائي دوري أوروبا هذا الموسم حيث سوف يواجه ريال مدريد بلشبونة ، إذن مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات و كل فريق حسب جاهزيته و قتاليته في المباراة و صعب التكهن بالفائز .

موعد مباراة برشلونة و أتليتيكو مدريد اليوم السبت 17/05/2014 توقيت مباراة حسم لقب الدوري الإسباني 2014

مباراة برشلونة اليوم

يدخل نادي برشلونة المباراة و عينه على لقب ينهي به موسم اسود بكل المقاييس ، خسارة كل البطولات و وفاة تيتو فيلانوفا بعد صراع طويل مع المرض ، جاء وقت الحسم و انتهت رحلة الصيف و الشتاء و جاءت ساعة الحصاد  ، هي مباراة الحسم يا سادة 90 دقيقة للبطولة و البطل .

و كان نادي أتليتيكو قد أداق برشلونة من الكأس المرير و ذلك إثر قهره و الفوز عليه في ربع دوري أبطال أوروبا بما مجموعه 2 هدفان لهدف 1 واحد ، سجل لنادي العاصمة مدريد دييجو ريباس و خورخي ميروديو كوكي فيما سجل لبرشلونة في مباراة ذهاب الكامب نو نيمار دا سيلفا .

و يحتل برشلونة الآن المركز الثاني برصيد 86 نقطة على بعد 3 نقاط من أتليتيكو مدريد ، و هو إذا فاز بالمباراة الحاسمة سوف يتأتى له اللقب الأول هذا الموسم .

مباراة أتليتيكو مدريد اليوم

أمام فريق العاصمة أتليتيكو مدريد فحاله ليس كلك حال أو كل عام فهو يعيش أزهى أيامه و النتيجة تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد و مباراة حاسمة ، و أيضا مباراة اليوم قد يكون من خلالها بطلا أو وصيفا لبطولة الدوري الإسباني ، كل هذا جاء نتيجة العمل الدؤوب الذي يقدمه المحارب الأرجنتيني الذي لا يعرف معنى كلمة الإستسلام دييغو سيميوني .

و كان فريق أتليتيكو مدريد قد تعادل في آخر مباراة له في الدوري الإسباني بهدف لهدف أمام نادي ملقا .

و يحتل أتليتيكو مدريد المركز الأول في سبورة ترتيب الدوري الإسباني 89 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة ، و قمة الكامب نو ستكون مباراة البطولة .

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و أتليتيكو مدريد اليوم 17 – 05 – 2014

كما أن المباراة سوف تشهد متابعة كبيرة لمختلف عشاق برشلونة و الساحرة المستديرة في جميع انحاء العالم ، و بخصوص متابعة المباراة خلف الشاشة في العالم العربي ستقوم بين سبورت بنقل المباراة مباشرة على الهواء و ذلك في إطار تغطيتها للدوري الإسباني و تعتبر هي المالك الحصري للبطولة في الشرق الأوسط و شمال افريقيا .

– اسم القناة : beIN SPORTS 2

القمر : النايل سات

التردد :

12284عمودي275003/4

– اسم القناة : beIN SPORTS 2

القمر : عرب سات

التردد :

12379أفقي275003/4

– اسم القناة : beIN SPORTS 2 HD

القمر : النايل سات

التردد :

12264أفقي275001/2

توقيت مباراة برشلونة و أتليتيكو مدريد اليوم 17/05/2014

قمة حسب لقب الدوري الإسباني إذن على ملعب الكامب نو على قناة بين سبورت بتعليق كل من رؤوف خليف و حماد العنزي و سوف تقام على الأوقات التالية : – 16:00 بتوقيت غرينيتش – 17:00 بتوقيت المغرب و الجزائر – 19:00 بتوقيت السعودية و مصر – 20:00 بتوقيت الإمارات .

قد يهمك أيضًا

التعليقات