هاتف Tecno Spark 8 إليكم مواصفاته وسعره وكافة التفاصيل عنه

هاتف Tecno Spark 8 إليكم مواصفاته وسعره وكافة التفاصيل عنه
هاتف Tecno Spark 8

هاتف Tecno Spark 8 ، أحدث الجوالات في سلسلة Spark، من شركة تكنو الصينية للجوالات، ويأتي الجوال الجديد، ليكون الثامن في السلسلة. جدير بالذكر أن، الجوال الجديد، جاء متشابها إلى حد كبير، مع الجوال السابق، في نفس السلسلة، هذا الذي جاء حاملا الرقم 7، وقد جاء في شهر أبريل، وقد تشابه الجوالين، في حجم الشاشة الأمامية، وكذلك جاءا بنفس الكاميرات، مع اختلافات من حيث التصميم الخلفي، والمعالج الذي يعتمد عليه الجوال الجديد. فاليكم سريعا، كافة التفاصيل، حول الجوال الثامن، في سلسلة Spark من Tecno، من حيث المواصفات، والسعر، عبر سطور هذه المقالة، من موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري.

هاتف Tecno Spark 8 ومواصفاته:

تكنو Spark 8
تكنو Spark 8
  1. جاء الجوال، بشاشة من الIPS LCD، حجمها: 6.5 بوصة، وجودة العرض خاصاتها: FHD+، وبدقة: 1600×720 بيكسل.
  2. تأتي الكاميرا الخلفية، من الجوال ثنائية، وتقع في مربع، مع فلاش ليد، وتأتي الأساسية بدقة: 16 ميجا بيكسل، أما عن دقة الكاميرا الأمامية،  تلك الخاصة بالسيلفي، والتي جاءت كثقب، على هيئة النوتش، بأعلى الشاشة الأمامية، فتبلغ دقتها: 8 ميجا بيكسل.
  3. أما عن بطارية تكنو Spark 8، فجاءت سعتها: 5000 ملي أمبير، غير داعمة للشحن السريع، ويأتي الجوال مع شاحن، قوته: 10 واط، وتشحن البطارية عبر منفذ MicroUSB.
  4. أما عن معالج الجوال، فجاء نوعه: MediaTek Helio P22.
  5. يأتي الجوال، مع واجهة مستخدم: HiOS 7.6، تلك التي تستند على أندرويد 11.

ثمن تكنو Spark 8:

جاء هاتف Tecno Spark 8، الجديد من شركة تكنو الصينية للجوالات، بسعر يبلغ حوال 130 دولار أمريكي، بما يساوي 490 ريال سعودي تقريبا، بما يعادل 2040 مصري تقريبا، ويمكن أن يختلف سعر الجوال، بحسب النسخة، حيث يأتي الجوال الجديد، بعدة نسخ، بحسب الذاكرة، فنجد ذاكرة رام: 2، أو 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية قدرها: 32، أو 64 جيجا بايت.

هاتف Tecno Spark 8
هاتف Tecno Spark 8