Realme Narzo 50i هاتف ريلمي الجديد مواصفاته وسعره إليكم الآن
Realme Narzo 50i

Realme Narzo 50i ، هو الجوال الجديد، من شركة ريلمي الصينية، والذي جاء تابعا لسلسلة Narzo، والتي تعد، من أبرز، وأشهر سلاسل ريلمي. وقد تم اليوم، الكشف عن عدة تسريبات، حول الجوال الجديد، هذا الذي، وبحسب التسريبات، سيأتي بمواصفات جيدة، وسعر مناسب، لذلك توقع الكثير، من خبراء الجوالات، الإلكترونيات، أن يشكل جوال Narzo 50i، الجديد من ريلمي، منافسا قويا، لجوالات الفئة المتوسطة، تلك التي تستهدف الشباب، وتلك التي جاء الجوال، منتميا لها. فأليكم سريعا، من هذا المقال من موقعنا: موقع مصر فايف، أهم ما كشفت عنه التسريبات، من تفاصيل حول، مواصفات، وسعر الجوال الجديد، من شركة ريلمي.

Realme Narzo 50i ومواصفاته:

ريلمي نارزو 50i
ريلمي نارزو 50i
  1. تأتي الشاشة نوعها IPS LCD، قياسها 6.5 بوصة، وتأتى جودة عرضها HD+، وبدقة 720X1600 بيكسيل، وبلغت نسبة العرض إلى الارتفاع 9:20.
  2. وتأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة، الأولى دقتها 13 ميجا بكسل، والثانية بدقة 2 ميجا بكسل، مع فلاش ليد، أما عن الكاميرا الأمامية للسيلفي، فتأتى بدقة 8 ميجا بكسل، كنوتش متخذة شكل قطرة ماء، بالشاشة.
  3. يأتي Narzo 50i، بواجهة مستخدم Reakme UI، المعتمدة على أندرويد 11.
  4. ويعتمد على معالج Helio G85، من شركة ميدياتك.
  5. كما يأتي الجوال، ببطارية كبيرة سعتها 6000 مللي أمبير بالساعة الواحدة، تشحن بواسطة منفذ شحن، نوعه: Type-C، وتأتي داعمة للشحن السريع.
  6. كذلك يدعم الجوال الجديد من ريلمي: البلوتوث، والواي فاي، وكذلك الGPS.

سعر Narzo 50i من ريلمي:

حسب ما جاء من تسريبات، حول Realme Narzo 50i، الجوال الجديد من شركة ريلمي الصينية، فأنه سيأتي بحوال 135 دولار أمريكي، بما يعادل حوال 505 ريال سعودي ،مساويا ل2120 جنيه مصري تقريبا، وقد يختلف السعر، بحسب اللون، أو الذاكرة، فنجد الجوال بعدة ألوان، منها الأسود، والأخضر، وبعدة نسخ بحسب الذاكرة، فنجد ذاكرة رام: 2، أو 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية: 32، أو 64 جيجا بايت.

Realme Narzo 50i
Realme Narzo 50i

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.