هاتف أوبو Reno 6 تعرف الآن على مواصفاته وسعره وكافة تفاصيله
هاتف أوبو Reno 6

هاتف أوبو Reno 6 ، هذا الذي أطلقته، شركة Oppo الصينية للإلكترونيات، والجوالات، في سوق الجوالات الهندية، كخطوة استباقية لإطلاقه، في الأسواق العالمية. ويأتي كذلك Oppo رينو 6 Pro، مع الجوال الجديد في سلسلة واحدة، ومن المتوقع أن يطرح الجوال، في الأسواق الأخرى، بنهاية هذا العام عام 2021م. جدير بالذكر أنه، ومنذ إعلان الشركة: شركة Oppo، عن إطلاق الهاتف الجديد، بدء الكثيرون يبحثون، ويتساءلون عن التفاصيل، والمعلومات حول الجوال الجديد، ولا يخفى على أحد أن لأوبو شعبية كبيرة، ولذلك توقع الكثيرون، أن يحقق الجوال الجديد، مبيعات جيدة، وذلك ليس فقط بسبب شعبية الشركة، بل أيضا، بسبب المواصفات الرائعة، التي يأتي بها الجوال الجديد، وكذلك سعره المناسب لإمكانيته. فاليكم التفاصيل حوله.

هاتف أوبو Reno 6 ومواصفاته:

Oppo Reno 6
Oppo Reno 6
  1. تأتي الشاشة من الAMOLED، قياسها 6.4 بوصة، بدقة عرض FHD+، ومعدل تحديث: 90 هرتز بالثانية الواحدة.
  2. وبشأن الكاميرا: فنجد الخلفية ثلاثية، الأولى دقتها 64 ميجا بيكسل، والثانية دقتها 8 ميجا بيكسل، وجاءت دقة الثالثة، والأخيرة بدقة: 2 ميجا بيكسل، أما بشأن دقة الكاميرا الأمامية: كاميرا السيلفي، فنجد دقتها: 32 ميجا بيكسل.
  3.  وستأتي بطارية جوال Reno 6 5G، بقوة 4300 مللي أمبير، وتأتي البطارية كذلك داعمة، للشحن السريع، بقدرة 65 Watt.
  4. ونجد أن واجهة الهاتف هي: ColorOS 11.3، تلك المستندة على نظام تشغيل أندرويد 11.
  5. ويعتمد الجوال على معالج نوعه: Dimensity 900.

ثمن جوال Oppo Reno 6:

جاء الهاتف الجديد، من شركة أوبو الصينية للجوالات: هاتف أوبو Reno 6 5G، بنسخة واحدة حسب الذاكرة، كالاتي: 128+8 جيجا بايت، وبنسختين حسب اللون، فنجد اللون الأزرق الفاتح (اللون اللبني)، واللون الأسود، بسعر يبدأ من 400 دولار أمريكي، مساويا لحوال 1500 ريال سعودي، بما يعادل 6300 جنيه مصري، تقريبا. وقد يختلف سعر الجوال، باختلاف اللون، اختلافا بسيطا لا يذكر.

هاتف أوبو Reno 6
هاتف أوبو Reno 6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.