ساعة Apple Watch Series 7 مواصفاتها وسعرها فإليكم التفاصيل

ساعة Apple Watch Series 7 مواصفاتها وسعرها فإليكم التفاصيل
ساعة Apple Watch Series 7

ساعة Apple Watch Series 7 ، هي أحدث الساعات المنتظرة، من شركة ابل للإلكترونيات، حيث قد اقترب، الموعد الرسمي لإطلاق الساعة الجديدة، ومع اقتراب موعد الإطلاق، بدء الكثيرون يتساءلون عن التفاصيل، حول الساعة الجديدة، من مواصفات، وسعر. جدير بالذكر أنه، قد ظهرت مؤخرا، الكثير من التسريبات، التي توضح مواصفات، إمكانيات، وكذلك سعر، الساعة الجديدة من ابل: ابل watch Series 7، والتي تؤكد، أن الساعة الجديدة المنتظرة، ستأتي بمواصفات، وإمكانيات عالمية متميزة، تهدف في المقام الأول، للحفاظ على صحة مستخدميها، وهذا ليس بغريب، فدائما ما تأتي ابل، بكل ما هو جديد، ومتميز. فإليكم كافة المعلومات، حول الساعة المتنظرة من ابل، عبر هذا المقال من مصر فايف الإخباري.

ساعة Apple Watch Series 7 ومواصفاتها:

ابل Watch Series 7
ابل Watch Series 7
  1. بلغت أبعاد الساعة: 45 × 38 × 10.4 ملم، وبوزن: 49 جرام.
  2. تأتي مهيئة، لاستقبال شريحة اتصال واحدة، نوعها: eSIM، وداعمة لشبكات الجيل الرابع.
  3. وتأتي بشاشة من الRetina LTPO OLED، ويبلغ حجمها: 1.79 بوصة، (~ 61.5٪ نسبة الشاشة إلى الجسم)، وتعمل باللمس ثلاثي الأبعاد، ويبلغ سطوعها: 1200 شمعة / المتر المربع.
  4. تأتي ابل Watch Series 7، بذاكرة 2+ 64 جيجا بايت.
  5. كذلك تأتي الساعة، داعمة للWi-Fi، وللبلوتوث، وكذلك للGPS.
  6. تأتي بنظام تشغيل watchOS 7.0، وبمعالج ثنائي النواة نوعه: Apple S6، مع معالج رسوميات نوعه: PowerVR.
  7. تأتي الساعة، ببطارية من اليثيوم بوليمر، غير قابلة للإزالة، تشحن بالشحن اللاسلكي، ويمكن استخدام البطارية، لمدة تصل إلي 24 ساعة.

مميزات ابل Watch Series 7:

    1. تميزت ساعة Apple Watch Series 7 الجديدة، بواجهة متميزة، أسهل في التخصيص، وكذلك في إيجادها.
    2. تطبيق النوم الجديد: يساعدك في تتبع النوم، كذلك يساعد في تحقيق أهداف النوم، عبر تحديد موعد، أو روتين محدد، لوقت النوم.
    3. اللياقة: حيث تساعدك الساعة الجديدة، من ابل: Watch Series 7، في ممارسة التمارين الرياضية خاصتك، كذلك تقدم لك 4 تمارين جديدة.
    4. غسل اليدين: تزامنا مع ما يمر به العالم، من مواجهة فيروس كورونا، وضرورة غسل اليدين باستمرار، تساعدك الساعة في معرفة، متى تبدأ بغسل يديك، وتساعدك على تحديد الفترة الزمنية، اللازمة لغسلهما، كحسب توصيات منظمات الصحة العالمية.
    5. الصحة السمعية: حيث يساعدك تطبيق الضوضاء، في الحفاظ على صحتك السمعية.

الواجهات الجديدة من ساعة Apple Watch Series 7:

  1. تخصيص الواجهة: جاءت الساعة الجديدة، بواجهات جديدة مختلفة، ومتنوعة، تحمل بصمتك، فبات من الممكن تخصيصها أكثر من ذي قبل، بمزيد من الألوان، والإضافات.
  2. المزيد من كل تطبيق: يوفر التطبيق الواحد، إضافات متعددة، تساعدك إنشاء الواجهة المثالية، التي تتناسب مع شخصيتك واحتياجاتك، فان كنت هاو لرياضة ركوب الأمواج، يمكنك أن تختار عرض ارتفاع الأمواج، ودرجة حرارة المياه، وسرعة الرياح، من التطبيق نفسه.
  3. مشاركة الواجهات: حيث تساعدك ابل Watch Series 7، على مشاركة الواجهات، التي صنعتها بنفسك، مع الآخرين، سواء عبر رسالة، أو E-mail، أو لينك.
  4. سهولة العثور على الواجهات: إما عن طريق متجر ابل، أو عن طريق البحث عبر الإنترنت.

تطبيق النوم الجديد من ساعة ابل Series 7:

ساعة Apple Watch Series 7
ساعة Apple Watch Series 7
  1. عندما تنام، تفعل الساعة تلقائياً، نمط عدم الإزعاج، وتمنع كذلك الشاشة من السطوع.
  2. يمنك ضبط ساعتك، لتبقى يقظة، إلى أن تستيقظ.
  3. مخطط النوم: هذا الذي يعد، ويظهر لك، مخطط تحليلي لنومك، كل صباح، ويحسب، ويعرض لك، عدد ساعات نومك الأسبوعية، كما يمكنك، وباستخدام تطبيق صحتي، عبر الايفون خاصتك، التحكم في مواعيد النوم، والتعرف على أنماط النوم، بمرور الوقت، ومعرفة مدى تحقيقك لأهداف النوم.
  4. تتبع النوم: تستخدم ابل Watch Series 7، قياس التسارع خاصاتها، لاستشعار التنفس، والتفرقة ما بين أوقات النوم، واليقظة.
  5. الاسترخاء: تساعدك ميزة الاسترخاء، على اتباع روتين معين، عند النوم، مع استخدام اختصارات، للمساعدة على الهدوء، والاسترخاء، كمثال فتح أحد تطبيقات التأمل، وتعتيم الأضواء.

ساعة Apple Watch Series 7 وتطبيقات اللياقة الخاصة به:

  1. حيث تسمح لك الساعة، بتتبع مقاييس اللياقة للتمارين المختلفة، خاصتك: كتمارين الرقص، وتمارين القوة الوظيفية، وتمارين العضلات، وكذلك تتبع نتائج التبريد، بعد انتهاء التمارين.
  2. كذلك تشجعك الساعة، على ممارسة تمارينك المختلف، والرقص خاصة، حيث يساعد الرقص، على  تشغيل عضلات الجسم كله، ويعود بالفائدة على قلبك، ويجعلك أقوى، ويحسّن تنسيق حركاتك.
  3. يمكنك معرفة بيانات النشاط، والتمارين، والجوائز، ومستويات النشاط خاصتك، والاطلاع عليها، في صفحة واحدة.
  4. كما تساعدك الساعة الجديدة من ابل: ابل Watch Series 7، على تتبع إيفاع حركتك.
  5. كذلك تساعدك الساعة، على اكتشاف المنافسات المختلفة، الخاصة باللياقة، والمشاركة في أي منها، وكذلك استعراض نتائجك، ونتائج الآخرين، في تلك المنافسات.

غسل اليدين ميزة جديدة من ساعة ابل Series 7:

ساعة Apple Watch Series 7 وميزة غسل اليدين
ساعة Apple Watch Series 7 وميزة غسل اليدين

جاءت هذه الميزة الجديدة، للحفاظ على صحة مستخدمي الساعة الجديدة، في ظل انتشار جائحة كورونا، وتتميز بالاتي:

  1. تستطيع الساعة، تذكيرك بضرورة غسل يديك، عند الدخول من الخارج للمنزل.
  2. كذلك تستطيع الساعة تلقائيا، معرفة وقت بداية غسيلك لليدين، من خلال مستشعرات الحركة، والميكروفون، وتشغيل مؤقت، لمدة 20 ثانية; وفي حالة لم تستكمل ال20 ثانية، ستعلم الساعة، وستعمل على على تنبيهك، وتذكيرك بضرورة استكمال ال20 ثانية، مما يساعد على المحافظة على صحتك، ويقلل من فرص التقاطك، لفيروس كورونا (كوفيد_19).

ساعة Apple Watch Series 7 والحفاظ على الصحة السمعية:

  1. ترسل لك الساعة، الإشعارات، لتعلمك بضرورة تحديد الحد الأقصى لسماعات الرأس، كذلك ترسل لك غيرها من الإشعارات، لتنبيهك لضرورة خفض الصوت، كما تعمل على، تخفيض صوت سماعات الرأس تلقائيا، لمستوى آمن، للحفاظ على المستوى الآمن، الذي توصي به منظمة الصحة العالمية، حال تجاوزت الحد الآمن.
  2. يمكنك، ومن خلال مراجعة، تطبيق صحتي على الiPhone، معرفة المدة، التي تعرضت فيها، إلى أصوات مرتفعة، بمستويات ديسيبل، خلال الأسبوع الواحد.

ساعة ابل Series 7 وسعرها:

من المنتظر، أن تأتي ساعة Apple Watch Series 7 الجديدة، من شركة ابل الأمريكية للإلكترونيات، في الشهر القادم: شهر سبتمبر، إلا إذا قررت شركة ابل، ما حدث في العام الماضي، بسبب جائحة كورونا، حيث عرضت أحدث منتجاتها، العام السابق، في أكتوبر كبديل عن سبتمبر. وبحسب التسريبات، فان الساعة، ستأتي بسعر يبلغ: ستمائة خمسة وتسعين يورو، مساويا لثمانمائة وخمسين دولار أمريكي، بما يساوي تقريبا ثلاثة الآف ومائة وخمسين ريال سعودي، معادلا لحوال 13,299 جنيه مصري.

ساعة Apple Watch Series 7
ساعة Apple Watch Series 7