هاتف Realme Narzo 50A مواصفاته وسعره فإليكم كافة التفاصيل

هاتف Realme Narzo 50A مواصفاته وسعره فإليكم كافة التفاصيل
هاتف Realme Narzo 50A

هاتف Realme Narzo 50A ، مواصفاته، وسعره، سنعرضها عليكم الآن، من خلال سطور هذه المقالة، والتي نقدمها لكم، من خلال موقعنا: موقع مصر فايف. حيث تسربت في الأيام القليلة الماضية، الكثير من المعلومات، حول الجوال الجديد من سلسلة Narzo الخاصة بهواتف ريلمي، وقد جاء بعضا منها مفاجئا; ولعل أبرز المعلومات المفاجئة، حول الجوال، هو اسم الجوال نفسه، حيث كان متوقعا للجوال، أن يحمل الرقم 40A، حيث جاءت آخر الجوالات، من Realme Narzo، حاملة للرقم 30A، إلا أن الهاتف الجديد في السلسلة، قد جاء حاملا، للرقم: 50A، مما جعل الكثيرون يتساءلون، عن سبب ذلك، ولم توضح الشركة بعد أية أسباب. فأليكم كافة التفاصيل، عن الجوال.

هاتف Realme Narzo 50A ومواصفاته:

ريلمي Narzo 50A
ريلمي Narzo 50A
  1. يأتي الجوال، بتصميم أمامي، متشابها إلى حد كبير، مع التصميم الأمامي لNarzo 30A. فنجد شاشة ذات شق (قطرة الماء) للكاميرا السلفي، ذات دقة: 8 ميجا بيكسل، وإطار سفلي سميك، مع وجود فتحة صغيرة فوق الشاشة، لسماعة الأذن.
  2. أما عن ظهر الجوال، فجاء بتغييرات كبيرة، من حيث التصميم، والمظهر; فتظهر الكاميرا الخلفية، الخاصة بجوال ريلمي نارزو 50A الثلاثية، (ذات عدسة رئيسية، دقتها: 13 ميجا بيكسل)، وكذلك فلاش LED، في مستطيل صغير، ويحيط به مستطيل أكبر، كما جاءت خلفية الجوال بسطح معرج.
  3. أما الشاشة، فجاءت بقياس 6.5 انش، وبجودة عرض +HD.
  4. أما عن المعالج الخاص بالجوال، فسيأتي: MediaTek Helio G85 chipset.
  5. أما بخصوص البطارية، فتأتي سعتها: 6000 مللي أمبير، مع شاحن بقدرة: 18 Watt.

سعر ريلمي Narzo 50A:

أما عن ثمن الهاتف الجديد، من شركة ريلمي الصينية للجوالات: هاتف Realme Narzo 50A، فلم يعلن بعد، ولكن حسب ما جاء من تسريبات، فمن المتوقع، أن يأتي بسعر، يتراوح ما بين: ال200، وال300 دولار أمريكي، بما يعادل: ال750، وحتى ال1125 ريال سعودي تقريبا، بما يساوي حوال: 3140، وحتى ال4710 جنيه مصري.

هاتف Realme Narzo 50A
هاتف Realme Narzo 50A