هاتف vivo X70 Pro مواصفاته وسعره تعرف الان على كافة التفاصيل

هاتف vivo X70 Pro مواصفاته وسعره تعرف الان على كافة التفاصيل
هاتف vivo X70 Pro

هاتف vivo X70 Pro ، هو أحدث الهواتف المنتظرة، من شركة فيفو الصينية للجوالات، وقد ظهرت اليوم، صورا، تحمل تسريبات، حول شكل الجوال المنتظر، وكذلك تسريبات حول مواصفاته، وقد أكدت التسريبات، أن الهاتف الجديد، سيأتي بمظهر جذاب، وأنيق، قادرا على لفت الأنظار إليه، وكذلك بمواصفات عالمية، أما عن سعر فيفو X70 Pro، فجاء مناسبا إلي حد كبير، مع ما جاء به الجوال الجديد، من مواصفات، ومميزات، مما يجعل الجوال قادرا، على التنافس مع أفضل الجوالات، في السوق. والآن سنعرض لكم، كافة التفاصيل، حول الجوال الجديد، من شركة Vivo الصينية للجوالات، من حيث المواصفات، والسعر، عبر هذا المقال، من موقع مصر فايف.

هاتف vivo X70 Pro ومواصفاته:

فيفو X70 Pro
فيفو X70 Pro
  1. يأتي بشاشة من الألوميد، بدقة 1080 في 2376 بيكسل، مقاسها 6.65 انش، بتصميم منحني، وتضم ثقب في المنتصف، للكاميرة الأمامية، ومعدل التحديث خاصاتها 120Hz/Sec.
  2. أما عن نظام التشغيل، الخاص بالجوال فهو: أندرويد 11، وبمعالج MediaTek’s MT6893 Dimensity 1200 SoC.
  3. وتأتي الكاميرا الخلفية: رباعية، والأساسية منها ،دقتها: 50 ميجا بيكسل، مع فلاش LED.
  4. ونجد مكان مخصص، لفتحة شريحة نوعها: SIM في الجزء السفلي، من جوال فيفو X70 Pro، وكذلك مكان لمنفذ USB C للشحن، ومكبرات صوتية grille، مع ميكروفون رئيسي، أما في الإطار الجانبي للهاتف، فنجد الزر الرئيسي، وكذلك زر التحكم قي الصوتيات، أما عن الجزء العلوي، من الجوال، فنجد به ميكروفون ثانوي.

سعر فيفو X70 Pro:

من المتوقع، أن يأتي هاتف vivo X70 Pro، هذا الجوال المنتظر، طرحه قريبا، من قبل شركة فيفو الصينية للجوالات، بسعر يبدأ من 504 دولار أمريكي، بما يساوي حوال 7920 جنيه مصري، بما يعادل 1890 ريال سعودي تقريبا، وقد يختلف السعر، باختلاف لون النسخة، أو مساحتها التخزينية، واللذان لم يتم الإعلان عنهما، حتى الآن.

هاتف vivo X70 Pro
هاتف vivo X70 Pro