هاتف Huawei Nova 8 مواصفاته وسعره إليكم الآن تفاصيل الجوال

هاتف Huawei Nova 8 مواصفاته وسعره إليكم الآن تفاصيل الجوال
هاتف Huawei Nova 8

هاتف Huawei Nova 8 ، مواصفاته، وسعره، سنعرضها عليكم الآن، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة لكم، عبر موقع مصر فايف الإخباري. حيث ازداد البحث، في الأيام القليلة الماضية، عن مواصفات، وسعر، أحدث الجوالات، من شركة هواوي الصينية: جوال نوفا 8، وإعلان إطلاقه بالمملكة. وقد جاء الجوال، كنسخة جديدة، في سلسلة Huawei Nova، تحمل مزيدا من المميزات، عن النسخ السابقة، في نفس السلسلة، ونجد أنه جاء، بتصميم  متميز، ومختلف كلياً، عن السبع نسخ السابقة، كمثال: أنه لأول مرة، من هواوي، نجد سماعات الأذن، تأتي في الإطار. ولكن دعونا لا ننسى، غياب دعم الهاتف لخدمات جوجل، بسبب أزمات الشركة الصينية السابقة، مما قد يؤثر، على مبيعات الهاتف. فاليكم كافة المعلومات حوله.

هاتف Huawei Nova 8 ومواصفاته:

  1. تأتي الشاشة، من الOLED، بمساحة 6.57 إنش، بجودة 1080×2340 بيكسل، أما عن أبعاد العرض، فنسبتها: 19.5:9 وتدعم الشاشة الـ HDR10، ويبلغ معدل التحديث: الـ90Hz/Sec.
  2. أما عن نظام تشغيل الجوال، فجاء: اندرويد 10، مع واجهة هواوي الجديدة: EMUI 11، مع الاعتماد على خدمات هواوي، كبديل لخدمات جوجل.
  3. ويأتي الجوال، بمعالج نوعه Kirin 985، بتكنولوجيا الـ7 نانو، مع معالج رسومي: Mali-G77.
  4. ونجد كاميرا جوال هواوي Nova 8 الخلفية، رباعية، فنجد الأولى، بدقة: 64 ميجا بكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة، فبلغت دقتها 2 ميجا بكسل، وكذلك بلغت دقة الرابعة، مع فلاش أحادي ليد فلاش. وبشأن دقة الكاميرا الأمامية، فهي: 32 ميجا بيكسل.
  5. وجاءت البطارية، بسعة 3800 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع، بقوة: 66 Watt، وتدعم الشحن العكسي، بقوة: 5 Watt.

سعر هواوي Nova 8:

جوال هواوي نوفا 8
جوال هواوي نوفا 8

يأتي الهاتف الجديد، من شركة هواوي الصينية: هاتف Huawei Nova 8، بعدة نسخ، بحسب المساحة، فنجد نسخة أولى، تأتي بذاكرة صلبة، سعتها: 128 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة: 8 جيجا بايت، أما النسخة الثانية، فتأتي بذاكرة صلبة، سعتها: 256 جيجا بايت، مع ذاكرة عشوائية، بسعة: 8 جيجا بايت، بسعر يبدأ من: 540 دولار أمريكي، مساويا 8500 جنيه مصري، بما يعادل 2025 ريال سعودي، للنسخة الأولى، ويختلف عن سعر النسخة الثانية، اختلافا بسيطاً.

هاتف Huawei Nova 8
هاتف Huawei Nova 8