Xiaomi Mi Note 11 مواصفاته وسعره تعرف الآن على تفاصيل الجوال

Xiaomi Mi Note 11 مواصفاته وسعره تعرف الآن على تفاصيل الجوال
Xiaomi Mi Note 11

Xiaomi Mi Note 11 ، والتفاصيل، والمعلومات الكاملة عنه، سنعرفكم عليها الآن، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة لكم عبر بوابتنا الإخبارية: بوابة مصر فايف. حيث ازداد البحث، في الفترة الأخيرة، عن التفاصيل، من مواصفات، وسعر الجوال الجديد، من شركة شاومي الصينية، وجاء ذلك بعد إعلان شركة شاومي، عن استعدادها لإطلاق جوال ذكي جديد، بمميزات هائلة، وسيكون الجوال الجديد، تابعا لسلسلة Mi Note، ويأتي ليكون ال11 في السلسة. جدير بالذكر أن، آخر جوالات السلسلة: ألا وهو: Mi Note 10، كان قد اطلق في 2019. وينتظر الكثيرون، شاومي مي نوت 11، وذلك لما ذكر عنه، من مواصفات، نالت على إعجاب الكثيرين، وكذلك سعره، الذي جاء مناسبا. فاليكم كافة المعلومات، حول الجوال.

Xiaomi Mi Note 11 ومواصفاته:

مي Note 11
مي Note 11
  1. يأتي الجوال بشاشة نوعها Amoled، وتأتي الشاشة، بمعدل تحديث عال، يبلغ: 120 هرتز فى الثانية.
  2. يتم تشغيل الجوال، عن طريق معالج Snapdragon 778G، هذا الذي يأتي، من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية.
  3. ويأتي  الجوال الجديد، من شاومي: مي نوت 11، على كاميرا خلفية خماسية، الرئيسية منها دقتها: 140 ميجا بيكسل، والثانية 50 ميجا بكسل، مع خاصية التثبيت البصري “OIS”، أما الكاميرا الثالثة فتأتي فائقة الاتساع، وتلك تأتى بدقة 13 ميجا بكسل، والرابعة للتقريب البصري، بدقة 12 ميجا بكسل، أما عن الخامسة والأخيرة، فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

سعر شاومي مي Note 11:

حتى الآن، لم يتم الإعلان الرسمي، عن سعر الجوال الجديد، من شركة شاومي الصينية: جوال Xiaomi Mi Note 11، ولا عن ألوانه، أو المساحة الخاصة به، ولكن حسب ما جاء من تسريبات، فسيأتي الجوال المنتظر، بسعر يبدأ من 162 دولار أمريكي، بما يساوي 608 ريال سعودي، بما يعادل حوال 2545 جنيه مصري، وقد يختلف السعر اختلافا بسيطا حسب مساحة الجوال، والألوان المتاحة منه.

Xiaomi Mi Note 11
Xiaomi Mi Note 11