هاتف Nokia G50 5G مواصفاته وسعره تعرف على تفاصيل الجوال الآن

هاتف Nokia G50 5G مواصفاته وسعره تعرف على تفاصيل الجوال الآن
هاتف Nokia G50 5G

هاتف Nokia G50 5G ، هو الهاتف الجديد، المنتظر طرحه، من قبل شركة نوكيا، في خلال الأيام القليلة القادمة. وسنطرح لكم الآن، معلومات حول مواصفاته، وسعره، واللذان زاد البحث عنهما مؤخرا، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، من موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. وقد ازداد البحث، في الساعات الأخيرة، عن المعلومات، حول جوال Nokia الجديد، بسبب ما ظهر مؤخرا، من تسريبات حول الجوال. وقد أضحت التسريبات، أن نوكيا G50 5G، أنه سيأتي بمواصفات عالية، خاصة بشأن الكاميرا، والبطارية، وكذلك بسعر مناسب، يجعل من الهاتف منافسا قويا، للهواتف الأخرى في الفئة المتوسطة. إليكم سريعا، التفاصيل حول الجوال.

هاتف Nokia G50 5G ومواصفاته:

نوكيا G50 5G
نوكيا G50 5G
  1. يأتي الجوال، بتحسينات كبيرة، كما سيأتي بتصميم مميز.
  2. يعتمد الجوال، على معالج من نوع Snapdragon 480، وسيجري تجهيزه، بمجموعة شرائح متميزة.
  3. ويأتي الجوال الجديد، بكاميرا خلفية ثلاثي،ة الرئيسية دقتها: 48 ميجا بيكسل، مع وجود فلاش LED، أما عن كاميرا جوال نوكيا G50 5G الأمامية، للتصوير السيلفى، فبلغت دقتها 13 ميجا بيكسل.
  4. يأتي الهاتف داعما، لشبكات الجيل الخامس 5G.
  5. ويعتمد الهاتف، على نظام تشغيل: Android 11.
  6. يأتي الجوال الجديد من نوكيا، بذاكرة وصول عشوائى رام، سعتها: 4 جيجا بايت، أما عن ذاكرة التخزين الداخلية للجوال، فتأتي سعتها: 64 أو 128 جيجا بايت.

سعر نوكيا G50 5G:

من المنتظر، أن يأتي هاتف شركة نوكيا للجوالات الجديد: هاتف Nokia G50 5G، في خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتحديد في الثامن والعشرين، من هذا الشهر: شهر أغسطس، بسعر يبدأ من 245 دولار أمريكي، بما يساوي 3850 جنيه مصري، معادلا لحوال 920 ريال سعودي. وقد يختلف السعر، بحسب اختلاف الذاكرة، أو بحسب اللون، حيث يأتي الجوال، بعدة ألوان منها: اللون الأسود، وكذلك اللون الGolden Rose.

هاتف Nokia G50 5G
هاتف Nokia G50 5G