هاتف Realme GT 5G مواصفاته وسعره إليكم تفاصيل الهاتف الجديد

هاتف Realme GT 5G مواصفاته وسعره إليكم تفاصيل الهاتف الجديد
هاتف Realme GT 5G

هاتف Realme GT 5G الجديد، والتفاصيل حوله، من مواصفات، وسعر، سنعرضها لكم، من خلال السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة لكم عبر موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري. فبعدما أطلقته، شركة ريلمي الصينية للجوالات، ازداد البحث عنه، وذلك بسبب ما جاء به الجوال الجديد، من مواصفات عالية، والتي رأها الكثيرون، من خبراء الجوالات، ستكون سببا، في جعل الجوال الجديد، واحدا من أهم الهواتف، في سوق الجوالات، في الفترة الحالية، ومن المتوقع له، أن يحقق مبيعات عالية. جدير بالذكر أنه، قد تم إطلاق، كل من Realme GT Master ، وكذلك ريلمي جي تي Explorer، في نفس الوقت، ولذلك ستكون المنافسة عالية جدا، مع أكبر الشركات، مثل سامسونج، وشاومي.

هاتف Realme GT 5G ومواصفاته:

ريلمي GT 5G
ريلمي GT 5G
  1. يأتي الجوال مع شاشة مميزة، من نوع Super AMOLED، بقياس 6.43 بوصة، تدعم معدل تحديث عال، قدره 120Hz/Sec.
  2. ويأتي ببطارية قوتها: 4500 مللي أمبير بالساعة، وتقدم دعم للشحن السريع بقدرة: 65 Watt، حيث يمكن شحن البطارية كاملة، في حوال 35 دقيقة فقط.
  3. ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، الأولى دقتها 64 ميجا بيكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل، والثالثة الأخيرة بدقة 2 ميجا بيكسل، أما عن الكاميرا الأمامية لجوال ريلمي GT 5G، فدقتها: 16 ميجا بيكسل.
  4. ويعمل الجوال، بأحدث معالج من شركة كوالكوم الأمريكية، ألا وهو: Snapdragon 888، بدقة تصنيع 5 نانومتر، هذا الذي يأتي داعما، لشبكات الجيل الخامس 5G.

سعر ريلمي GT 5G:

يأتي الجوال الجديد من شركة ريلمي الصينية، بعدة نسخ، بحسب الألوان، فنجد الأصفر في أسود، وكذلك الأزرق الداكن، وكذلك اللبني، وبعدة نسخ، بحسب الذاكرة، كالاتي: ذاكرة وصول عشوائي رام: 8، أو 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية: 128، أو 256 جيجا بايت، بسعر يبدأ من 510 دولار أمريكي، بما يساوي 8 آلاف جنيه مصري، معادلا 1913 ريال سعودي.

هاتف Realme GT 5G
هاتف Realme GT 5G