هاتف OnePlus 9 RT إليكم مواصفات وسعر هاتف وان بلس المنتظر

هاتف OnePlus 9 RT إليكم مواصفات وسعر هاتف وان بلس المنتظر
هاتف OnePlus 9 RT

هاتف OnePlus 9 RT ، هو الهاتف الجديد المنتظر، من السلسلة T الشهيرة، من هواتف وان بلس، ومن المتوقع أن يطرح الهاتف الجديد، في شهر أكتوبر القادم، كعادة شركة وان بلاس، وسيطرح في البداية، في أسواق محددة، قبل طرحها في بقية الأسواق العالمية. جدير بالذكر أنه، حسب التسريبات، فأن الجوال الجديد، سيكون هو الوحيد، في السلسلة الأساسية المرقمة، ويأتي كترقية، إلى وان بلاس 9R، كما وضحت التسريبات، أن الهاتف، سيأتي بمواصفات عالمية عالية، وبسعر مناسب، لما سيأتي به الهاتف من مواصفات، ومميزات. فأليكم كافة التفاصيل، والمعلومات، حول الجوال الجديد، من وان بلاس عبر بوابتنا الإخبارية: بوابة مصر فايف.

هاتف OnePlus 9 RT ومواصفاته:

وان بلاس 9 RT
وان بلاس 9 RT
  1. جاء الهاتف، ذو شاشة منحنية، قياسها 6.55 بوصة، من الFluid AMOLED، وبلغ معدل تحديثها 90Hz/Sec، ونقاء 1440 بيكسيل، وطبقة حماية نوعها: Corning Gorilla Glass 5، ويتوفر مستشعر للبصمة تحت الشاشة.
  2. وسيأتي الجوال ب4 كاميرات خلفية، فنجد الكاميرا الرئيسية، دقتها: 50 ميجا بيكسل، والثانية بدقة: 16 ميجا بيكسل، والثالثة بدقة: 5 ميجا بيكسل، أما الرابعة بدقة 2 ميجا بيكسل، أما عن الكاميرا السيلفى، الخاصة بجوال، وان بلاس 9 RT، فدقتها 16 ميجا بيكسل.
  3. ويأتي بنظام تشغيل: أندرويد 12، مع واجهة المستخدم OxygenOS 12 للسوفت، مع معالج أمريكي قوي، نوعه: Snapdragon 870، ويأتي داعما للجيل الخامس للاتصالات.
  4. أما عن البطارية، فجاءت سعتها: 4500 مللى أمبير بالساعة، والشحن السريع السلكي، بأتي بقوة 65 Wat.

سعر وان بلس 9 RT:

يأتي الهاتف الجديد: هاتف OnePlus 9 RT من شركة وان بلس للإلكترونيات والجوالات بعدة نسخ باختلاف الذاكرة فنجد الذاكرة الداخلية: 256 أو 512 جيجا بايت، وذاكرة تخزين عشوائية: 8، أو12 جيجا بايت رام، بسعر يبدأ من 578.31 دولار أمريكي، بما يساوي 2170 ريال سعودي، معادلا ل9080 جنيه مصري، وسيختلف سعر النسخة، بحسب المساحة التخزينية، وكذلك سيختلف باختلاف لون الهاتف، حيث يأتي الهاتف، بعدة ألوان منها: الأسود، والفضي، واللبني، وغيرها.

هاتف OnePlus 9 RT
هاتف OnePlus 9 RT