هاتف Sony Xperia 10 III Lite مواصفاته وسعره تعرف عليهما الآن

هاتف Sony Xperia 10 III Lite مواصفاته وسعره تعرف عليهما الآن
هاتف Sony Xperia 10 III Lite

هاتف Sony Xperia 10 III Lite ، مواصفاته، وسعره سنعرضها عليكم الآن; حيث ازداد البحث، في الساعات الأخيرة، عن التفاصيل الكاملة، حول الجوال الجديد، من شركة سوني اليابانية، وذلك بعد الإعلان عن موعد طرح الهاتف الجديد، في الأسواق العالمية: ألا وهو ال27، من أغسطس لهذا العام. جدير بالذكر أن، الهاتف الجديد، جاء بمواصفات متميزة، وهذا ليس بمفاجئ، حيث جاء الجوال، كنسخة مطورة، من سوني Xperia 10 III، هذا الذي كان قد طرح، في وقت سابق، وحصل على تقييمات عالية، وكذلك حقق مبيعات عالية، وهو ما متوقع كذلك للهاتف الجديد. فأليكم المعلومات الكاملة، حول اكسبيريا 10 III lite، عبر السطور التالية، لهذه المقالة، من موقعنا: موقع مصر فايف الإخباري.

هاتف Sony Xperia 10 III Lite ومواصفاته:

سوني Xperia 10 III Lite
سوني Xperia 10 III Lite
  1. يأتي الهاتف، بشاشة أوليد، مقاسها 6 بوصات، بجودة FHD +، وبدقة 1080 بكيسيل، وتبلغ  أبعاد الشاشة للجسم: 21: 9، وتأتي الشاشة داعمة لتقنية HDR.
  2. يحتوي الهاتف، على كاميرا ثلاثية خلفية، فالأساسية بدقة 12 ميجا بكسل، أما الثانية فتأتي دقتها: 8 ميجا بكسل، وكذلك تأتي دقة العدسة الثالثة، ودقة الكاميرا الأمامية أيضا.
  3. ويأتي سوني Xperia 10 III Lite، بمعالج Qualcomm Snapdragon 690 SoC.
  4. ويأتي جوال سوني الجديد، ببطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير بالساعة الواحدة، وتأتي داعمة لتقنية الشحن السريع بقدرة: 30 Watt.
  5. ويأتي حاصلا على شهادة IP68، لمقاومة للغبار، والماء، كما يأتي الجوال مجهزا، لاستقبال شريحة نوعها: eSIM.

سعر سوني Xperia 10 III لايت:

يأتي هاتف Sony Xperia 10 III Lite، من شركة Sony اليابانية للإلكترونيات، بـ64 جيجا بايت، لسعة التخزين الداخلية، و6 جيجا بايت، لذاكرة الوصول العشوائي، وبأربعة ألوان، كالاتي: الأسود، والأبيض، والوردي، والأزرق، علما بأن اللونين الأخيرين سيكونان لشركة Rakuten بشكل حصري، وبسعر يبدأ من 425 دولار أمريكي، بما يساوي 6670 جنيه مصري، معادلا 1800 ريال سعودي، وقد يختلف السعر، باختلاف باختلاف اللون، اختلافا طفيفا.

هاتف Sony Xperia 10 III Lite
هاتف Sony Xperia 10 III Lite