هاتف Realme GT Master مواصفاته وسعره تعرف عليهما الآن 2021

هاتف Realme GT Master مواصفاته وسعره تعرف عليهما الآن 2021
هاتف Realme GT Master

هاتف Realme GT Master ، مواصفاته، وسعره سنعرضها عليكم الآن. حيث ازداد البحث، في الساعات الأخيرة، عن الهاتف الجديد من شركة ريلمي الصينية، تلك التابعة لشركة أوبو، وجاء ذلك تزامنا مع اقتراب، موعد إطلاق الهاتف الجديد، حيث تفصلنا أيام قليلة، عن إطلاق أحدث الهواتف، من Realme، للأسواق الأوروبية، والهندية، وذلك بعد أن أطلقته، في وقت سابق من هذا العام في الأسواق الصينية، على أن يطرح قريبا، في كافة أسواق الهواتف. جدير بالذكر، أن Realme، تنوي إطلاق الهاتف الجديد، بجانب جوال Realme GT ماستر Explorer، وكذلك ريلمي جي تي. فأليكم كل ما يخص هاتف Realme، عن طريق سطور هذه المقالة، من مصر فايف.

هاتف Realme GT Master ومواصفاته:

ريلمي GT Master
ريلمي GT Master
  1. يأتي الجوال، بشاشة مسطحة، قياسها: 6.4 بوصة، من الSuper AMOLED، ومعدل تحديث 120Hz/Sec، ويأتي قارئ بصمات الأصابع، تحت الشاشة.
  2. يعمل الهاتف، بمعالج من نوع: Snapdragon 778G.
  3. يأتي بواجهة المستخدم: Realme UI 2.0، تلك التي تستند على نظام التشغيل: أندرويد 11.
  4. يأتي جوال ريلمي جي تي ماستر، بكاميرا خلفية ثلاثية: الأولى دقتها 64 ميجابكسل، والثانية دقتها 8 ميجابكسل، والثالثة دقتها 2 ميجابكسل، أما عن الكاميرا الأمامية: تلك الخاصة بالسيلفي، فدقتها 32 ميجابكسل.
  5. ويأتي الهاتف ببطارية، قوتها: 4300 مللي أمبير في الساعة، داعمة للشحن السريع بقدرة 65 Watt، حيث يمكن شحن البطارية إلى نصف سعتها، في حوال 11 دقيقة فقط.

سعر ريلمي GT Master:

يأتي هاتف Realme GT Master، من شركة ريلمي للجوالات، بثلاثة ألوان: اللون الفضي، واللون الأبيض، واللون الأسود، في يوم 26 أغسطس، بسعرتبلغ قيمته 350 دولار أمريكي، مساويا: 5500 جنيه مصري، معادلا 1500 ريال سعودي، للنسخة 6 + 128 جيجابايت، أما النسخة الأخرى، والتي تأتي بذاكرة 8 + 256 جيجابايت، فسعرها 470 دولار أمريكي، مساويا 7380 جنيه مصري، معادلا 1970 ريال سعودي.

هاتف Realme GT Master
هاتف Realme GT Master