هاتف Oppo K9 Pro مواصفاته وسعره تعرف الآن على تفاصيل الهاتف

هاتف Oppo K9 Pro مواصفاته وسعره تعرف الآن على تفاصيل الهاتف
هاتف Oppo K9 Pro

هاتف Oppo K9 Pro ، مواصفاته، وسعره، سنطرحها عليكم، عبر سطور هذه المقالة. حيث ازداد البحث، في الساعات الأخيرة، مواصفات أحدث الهواتف من أوبو، حيث أكدت أجدد التسريبات، اقتراب موعد إطلاق، شركة Oppo، لجوالها الجديد: جوال K9 Pro. حيث وحسب ما جاء من تسريبات، تنوي الشركة الصينية للجوالات، الإعلان عن هاتفها الجديد، هذا الذي جاء مميزا، لما جاء به من مواصفات عالمية، عبر حدثا افتراضيا، عن طريق الإنترنت، وسيأتي الجوال، ضمن فئة الجوالات المتوسطة، تلك التي تستهدف الشباب، والتي تأتي دائما، بسعر مناسب، وإمكانيات رائدة. جدير بالذكر أن، شركة أوبو، أطلقت منذ فترة قصيرة، جوال أوبو A16s، والذي جاء منتميا أيضا، للفئة المتوسطة، والذي جاء بمواصفات عالية. فأليكم المعلومات الكاملة، حول جوال أوبو الجديد.

هاتف Oppo K9 Pro ومواصفاته:

أوبو K9 Pro
أوبو K9 Pro
  1. سيأتي الجوال، بشاشة من الIPS LCD، قياسها 6.43 بوصة، وجودة عرضها +HD، ودقتها 1600 × 720، ومعدل تحديث يبلغ 90Hz/Sec، ويأتي قارئ بصمات الأصبع، مدمج أسفلها.
  2. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية، الأولى بدقة 64 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل، أما عن الكاميرا الأمامية، بدقة 32 ميجابكسل.
  3. وسيعتمد Oppo K9 برو، على معالج نوعه Dimensity 1200، مع نواة Cortex-A78.
  4. يعمل الهاتف، بنظام تشغيل أندرويد 11، والذي يأتي بواجهة المستخدم: ColorOS 11.1.
  5. وبخصوص البطارية، فجاءت سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة، داعمة للشحن السريع بقدرة 65 Watt.

سعر أوبو K9 Pro:

سيأتي هاتف Oppo K9 Pro، من شركة أوبو للجوالات، بسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي، بما يساوي 7852 جنيه مصري، معادلا 1875 ريال سعودي، وقد يختلف السعر، اختلافا بسيطا، باختلاف نسخة الهاتف، حيث يأتي الهاتف، بعدة نسخ حسب الذاكرة، كالاتي: تأتي الهواتف بذاكرة وصول عشوائي رام، بسعة 8، أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة، 128، أو 256 جيجابايت، وقد يختلف السعر، حسب اللون أيضا، حيث يأتي باللونين الأسود، والأزرق.

هاتف Oppo K9 Pro
هاتف Oppo K9 Pro