التخطي إلى المحتوى
أخبار بنغازي اليوم الخميس 15/5/2014
اخبار بنغازي اليوم

نقدم لكم آخر أخبار بنغازي اليوم الخميس الموافق 15/05/2014 ومتابعة لتطورات الأوضاع الأمنية والاجتماعية بهذه المدينة التي تشهد إغتيالات وتفجيرات وإشتباكات مسلحة من حين لآخر,

اخبار بنغازي اليوم
اخبار بنغازي اليوم

نبدأ أخبار بنغازي اليوم بخبر إغتيال الشيخ منصور عبد الكريم البرعصي، والذي أطلق مسلحون النار عليه بعد خروجه من أحد المساجد بوسط بنغازي بعد صلاة الفجر، يذكر أن البرعصي هو أحد المشايخ المعتدلين الذيت ينبذون العنف، وكان معتقلاً إبان حكم القذافي وخرج من المعتقل مع بداية الثورة الليبية.

في سياق متصل، أطلق مسلحون النار على جنديين تابعين للقوات الخاصة الليبية، أيناء خروجهما من الوحدة التابعين لها في منطقة بن يونس، ولقيا مصرعيهما على الفور، والقتيلان هما عادل محمد العقوري، وصالح ميلاد زايد,

كما قام مجهولون صباح اليوم بتفجير عبوة ناسفة بمحكمة أجدابيا الإبتدائية، شرقي بنغازي، مما أدى إلى أضرار مادية جسيمة في مبنى المحكمة والمباني المجاورة.

كان عاملاً مصرياً يدعى حسن دهمان أحمد، قد أصيب بطلق ناري أمس الأربعاء جراء إطلاق مجهولين النار عليه بالقرب من مستشفى الجلاء التي يتلقى فيها العلاج الآن وحالته مستقرة.

بعيداً عن الأحداث الدامية التي تشهدها بنغازي، يطير اليوم أعضاء بعثة فريق أهلي بنغازي إلى تونس، للقاء الصفاقسي في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها الأحد 18 مايو الجاري.

تابع أيضا: آخر أخبار ليبيا اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.